AME ـ باشرت الاتحاد للطيران طرح تذاكرها في الأسواق إلى وجهتها الجديدة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، بعد حصولها على موافقة الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الطيران المدني في مصر للبدء بتسيير أربع رحلات أسبوعياً بين أبوظبي ومطار النزهة في الإسكندرية، اعتباراً من 12 يوليو 2010.

الاتحاد للطيران و قال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “نتوقع أن تلاقي جودة خدماتنا الحائزة على جوائز عالمية إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين بهدف العمل أو السياحة في كلتا الوجهتين على حد سواء”.

وأضاف: “يسرّنا أن نطلق تلك الوجهة الجديدة في مثل هذا التوقيت حيث موسم السياحة والعطلات المزدحم ونتوقع أن تلاقي أسعارنا وباقات العطلات التي توفرها الاتحاد للعطلات رواجاً سريعاً خلال موسم الصيف”.

ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران ستُشغّل طائرة إيرباص من طراز A320 لنقل 136 مسافراً على هذه الوجهة أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت.

ويجدر بالذكر أن وجهة الاسكندرية الجديدة تلك، توفر للمسافرين رحلات ربط عبر أبوظبي إلى الوجهات الرئيسية في منطقة الخليج العربي وأستراليا والصين واليابان وشبه القارة الهندية.

وتعتبر الإسكندرية وجهة الاتحاد للطيران الثانية في جمهورية مصر العربية، حيث بدأت الاتحاد للطيران تشغيل أولى رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة في شهر نوفمبر من العام 2004، وتُسيّر حالياً رحلتان يومياً.

** للمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني لطيران الاتحاد .

شارك برأيكإلغاء الرد