Booking.com

أقلعت اليوم الرحلة الافتتاحية من أبوظبي تجاه مدريد من الاتحاد للطيران في تشغيل لرحلاتها المباشرة دون توقف بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

الاتحاد للطيران إلى مدريد

وقد أقلعت الرحلة رقم EY075 من مطار أبوظبي الدولي في الوقت المحدد لها الساعة 2:35 صباحاً بالتوقيت المحلي وهبطت في مطار “أدولفو سواريز مدريد – باراخاس” في تمام الساعة 8:45 صباحاً بالتوقيت المحلي اليوم الاثنين الموافق 30 مارس.

وبهذا الصدد، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران بالقول “تمثل مدريد إضافة هامة لشبكة الوجهات الأوروبية والعالمية للاتحاد للطيران، ويسعدنا أن نبدأ في تشغيل رحلاتنا إلى العاصمة الإسبانية”.

وأضاف “سوف تؤدي هذه الوجهة الجديدة إلى تعزيز شبكة وجهاتنا في أوروبا والوفاء بالطلب المتزايد من المسافرين في إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتوفر خدمة الرحلات الجديدة هذه رحلات ربط سلسة عبر مركزنا التشغيلي في العاصمة أبوظبي إلى ما ورائها من وجهات رئيسية تشمل منطقة الخليج العربي، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية، وجنوب شرق آسيا، وأستراليا”.

وتجدر الإشارة إلى أن العاصمة مدريد هي أكبر المدن في إسبانيا وتعدُّ الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في إسبانيا الواقعة في جنوب غرب القارة الأوروبية. وتنضم مدريد إلى مجموعة من 20 وجهة من المدن الأوروبية الرئيسية التي تسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إليها والتي تشمل بروكسل ودبلن وفرانكفورت وجنيف ولندن وباريس.

وتشغّل الاتحاد للطيران رحلاتها بين أبوظبي ومدريد عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200 المرتبة بنظام الدرجتين والتي تتسع لنحو 262 ضيفاً بما في ذلك 22 ضيفاً في درجة رجال الأعمال ذات المقاعد القابلة للتحول إلى أسّرة منبسطة، و240 ضيفاً في الدرجة السياحية. وتوفر رحلات الشركة بين العاصمتين إجمالاً ما يصل إلى 2,096 مقعداً أسبوعياً.

شارك برأيك