Booking.com

احتفلت الاتحاد للطيران عن وصول رحلتها المشغلة بطائرتها من طراز إيرباص A380 الحاصلة على العديد من الجوائز إلى مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، حيث أقامت استقبالاً حافلاً لضيوفها المسافرين على متن أولى رحلات طائرتها الرائدة بين اثنتين من كبرى وجهات السفر العالمية.

وتصبح بذلك وجهة نيويورك أولى وجهات الاتحاد للطيران في الولايات المتحدة التي تتوافر عليها خدمات ومقصورات الشركة الحصرية على متن طائرتها من طراز إيرباص A380، بما في ذلك مقصورة “الإيوان من الاتحاد”، التي تعدّ الجناح الوحيد من نوعه في تاريخ الطيران التجاري الذي يضم ثلاث غرف، إلى جانب مقصورات “مسكن الدرجة الأولى” الفاخرة ومقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال” التي تتميز بمستويات فائقة من الراحة إضافةً إلى المقاعد الذكية بالدرجة السياحية.

وتخدم الطائرة A380 في الوقت الراهن ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن واحدةٍ من رحلتي الشركة اليوميتين بين أبوظبي ونيويورك.

وبهذا الصدد، أفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول: يمثل وصول خدمات رحلاتنا المشغلة بالطائرة A380 إلى مطار جون إف كينيدي الدولي خطوة مهمة في مسيرة الاتحاد للطيران حيث نستجيب بذلك للطلب المتزايد من ضيوفنا المسافرين بين أبوظبي ونيويورك، كما يعدّ ذلك انعكاساً للنمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال 12 عاماً فقط من انطلاق رحلاتها.

وقال: حافظت الاتحاد للطيران على تقدمها على بقية المنافسين من خلال تزويد ضيوفنا بأرقى مستويات الرفاهية والراحة والضيافة الأصيلة التي يتوقعونها ويستحقونها عند السفر معنا، ومن خلال تركيزنا الدائم على مواصلة سعينا لتحقيق تحول جذري في تجارب السفر الجوي على امتداد كافة مقصورات الخدمة.

ويأتي تشغيل الاتحاد للطيران لطائرتها المتميزة من طراز إيرباص A380 على وجهة نيويورك تلبيةً للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، ولخدمة الضيوف المسافرين لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي والذي يقام في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر/‏تشرين الثاني 2015.

شارك برأيك

التعليق