Booking.com

أظهر استبيان أجرته الخطوط البريطانية مؤخراً أن ربع المقيميين في الإمارات يعتبرون الشخصية التي تناولتها سلسلة الأفلام البريطانية الشهيرة “جيمس بوند”، مصدر الهام لزيارة المملكة المتحدة للتعرف عن قرب على العديد من المواقع التي شهدت تصوير تلك الأفلام مثل “سنترال لندن” ومرتفعات اسكتلندا الوعرة “سكوتش هايلاندس”.

لندن

جاءت في المرتبة الثانية بفارق ضئيل بعد “جيمس بوند” شخصية “هاري بوتر” بنسبة 22 %، والتي ارتبطت شهرتها بمحطة “كينغز كروس” للسكك الحديدة في لندن والتي تحمل لافتة لرصيف “تسعة وثلاثة أرباع” والذي كان يمثل نقطة المغادرة لطلاب مدرسة “هوغوورتس” للسحر والشعوذة والتي كان أشهر طلابها “هاري بوتر”، وفق سلسلة الأفلام الشهيرة.

أما النسخة المعاصرة من القصص البوليسية التي أبدعها الكاتب الأسكتلندي السير “أرثور كونان دويل” والتي حملت اسم المحقق “شرلوك هولمز”، وجرى تجسيدها في لندن في مسلسل شهير، فقد احتلت المرتبة الثالثة بنسبة 15% لدى قاطني الإمارات الذين أكدوا أن هذا المسلسل التليفزيوني كان منبع الهام لهم لزيارة المملكة المتحدة.

عروض خاصة من الخطوط البريطانية

الخطوط البريطانية

وفي ضوء مواصلة مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات التليفزيونية جذب اهتمام قاطني الإمارات؛ عمدت الخطوط البريطانية إلى طرح عروض خاصة على رحلاتها لغاية 15 يونيو 2015 للسفر قبل 30 نوفمبر 2015 للمسافرين المتطلعين لاستكشاف المملكة المتحدة خلال موسم الصيف.

عند وصولكم الى العاصمة لندن، يمكنكم الاستمتاع وتقمص شخصية العميل “جيمس بوند” الشهيرة برحلة بحرية عبر نهر التايمز بـ 225 درهم اماراتي للشخص، او الاستمتاع بجولة عبر موقع تصوير سلسلة أفلام “هيري بوتر” بـ 115 درهم اماراتي للشخص، او جولة في استوديو “وارنر بروس” الشهير بـ 365 درهم اماراتي للشخص.

استمتع بمشاهدة المعالم السياحية برفقة من تحب عبر شراء تذكرة تتضمن جولة بممر “شارلوك هولمز” الشهير بـ 279 درهم للشخص.

وتشمل عروض عطلات الخطوط الجوية البريطانية رحلة ذهاب واياب على متن الخطوط الجوية البريطانية من ابوظبي الى لندن ذهابا وإيابا مع سيارة للتنقل لمدة 7 أيام بسعر 2629 درهم اماراتي للشخص للسفر قبل نهاية سبتمبر 2015.

وإذا كنت تحلم بأخذ إجازة عن المدينة، يمكنكم زيارة أسكتلندا والاستمتاع بتجربة حياة “هاري بوتر” مع عروض عطلات الخطوط الجوية البريطانية. وتشمل هذه العروض رحلة ذهاب واياب على متن الخطوط الجوية البريطانية من ابوظبي الى ادنبره عبر لندن ذهابا وإيابا مع سيارة للتنقل لمدة 7 أيام بسعر 2845 درهم اماراتي للشخص للسفر قبل نهاية سبتمبر 2015.

يشار إلى أن الأسعار المخفّضة على رحلات الخطوط الجوية البريطانية سوف تتاح على درجتي السفر “كلوب وورلد” و “وورلد ترافيلر”، ويستفيد منها العملاء للسفر لغاية 30 نوفمبر 2015 وتبدأ الأسعار من 2,435 درهم للفرد للسفر من الإمارات إلى العاصمة البريطانية لندن ذهابا وإيابا.

شارك برأيك