Booking.com

أعلنت الخطوط السويسرية “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” عن إطلاق خدمات العملاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر طوال اليوم ابتداءً من الأول من شهر يوليو الجاري، وبذلك يمكن للعملاء استخدام هذه القنوات الإلكترونية للاتصال بمركز خدمة الناقلة في أي وقت ليلاً أو نهاراً للاستفسار عن الرحلات والتذاكر وإعادة الحجوزات وغيرها.

الخطوط الجوية السويسرية "سويس إيرلاينز"
الخطوط الجوية السويسرية “سويس إيرلاينز”

وتقدم سويس إيرلاينز عبر فيسبوك وتويتر معلومات عامة عن الشركة وأخبار الخدمات والمنتجات والمسابقات، بجانب إمكانية توجيه أسئلة عن السفر مع “سويس”، والخدمات المتاحة، أو أسئلة تتعلق بأحد الحجوزات التي تمت بالفعل. وتتوفر خدمة الأربع والعشرين ساعة الجديدة بعدة لغات منها الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والأسبانية. ويمكن الوصول إلى الخدمة عن طريق تويتر SwissAirLines@ أو فيسبوك facebook.com/FlySWISS

وقال مارتن ماسوجر، مدير مبيعات “سويس” في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وإيران: “تواصل سويس مجدداً إظهار مدى حرصها على التأكد من إمكانية وصول العملاء إلينا بسهولة لتزويدهم بالخدمة التي يطمحون إليها. ولا شك أن استخدام الشبكة الاجتماعية، مثل موقعا التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، يعد أمر مناسباً إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الشعبية الكبيرة التي تحظى بها لا سيما هنا في المنطقة”.

وتخدم الخطوط السويسرية 70 وجهة في 37 بلداً حول العالم من زيوريخ وبازل وجنيف، وتنقل على متنها حوالي 15 مليون مسافر سنوياً من خلال أسطولها الذي يتكون من 90 طائرة. وتعد جزءاً من مجموعة “لوفتهانزا”، وعضواً في تحالف ستار، أكبر تجمع لشركات الطيران في العالم.

شارك برأيك