Booking.com

حازت الخطوط الجوية القطرية بثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافيلر 2015 الذي أقيم في فندق رويال جاردن في لندن يوم 12 أكتوبر.

وقد تم تكريم القطرية حسب بيان الشركة نظير خدماتها التي تشتهر بها عالمياً حيث حازت على جائزة “أفضل شركة طيران” و”أفضل درجة رجال أعمال” و”أفضل شركة طيران بالشرق الأوسط.

وتمنح جوائز بزنس ترافيلر بناءً على تصويت قرّاء المجلة ويتم توثيق النتائج من قبل شركة تدقيق مستقلة وتعد معياراً للتميز. ويمنح القرّاء أصواتهم بناءً على مدى قوّة خدمة العملاء التي تقدمها شركة الطيران وشبكة وجهاتها وخدماتها.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “هذا هو العام الثالث الذي تستلم فيه الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال ونحن سعداء وفخورون بفوزنا هذه المرة بجائزة أفضل شركة طيران وأفضل شركة طيران شرق أوسطية. تعكس هذه الجوائز التزامنا المتواصل بتوفير أفضل الخدمات والابتكارات المتوفرة في صناعة السفر لركابنا الأعزاء.”

وقد تم الاعتراف بالخطوط الجوية القطرية مؤخراً كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم خلال حفل كوندي ناست ترافيلر لجوائز السفر حيث استلمت الناقلة جائزة “أفضل شركة طيران لسفر الأعمال” وحلّت في المرتبة الثانية “كأفضل شركة طيران للرحلات السياحية الطويلة” وفقاً لاختيار القرّاء، حسب البلاغ.

كما حازت الناقلة خلال حفل جوائز سكاي تراكس لعام 2015 على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز بها القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم”.

 

شارك برأيك

تعليقات

  • الخطوط القطريه اوك ممتازه ولكن وجباتهم سيئه للغايه ورائحته الطعام كريهة تشعر بالغثيان والتقئ

    • الحق والحق يقال سافرت على الخطوط القطرية الى إندونيسيا يعجز لساني عن مديحهم والثناء عليهم وخاصة مكتبهم في جاكرتا عاملين طيبين وتقديم خدمات للمسافر لايعلوا عليها الطيران القطري لااعتقد إن هنالك من سيجحد جودته وإمتيازة وأخلاق العماملين به وبمكاتبه وخدمة طائراتهم .