Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية أنها ستسير أربع رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية اعتباراً من ثاني أيام شهر سبتمبر القادم، ومن خلال الخط الجديد المباشر إلى أبها، وبهذا تكون الشركة قد رفعت عدد رحلاتها الأسبوعية المباشرة إلى السعودية من 84 إلى 88 رحلة.

الخطوط القطرية

وما تزال الخطوط الجوية القطرية تعمل على تعزيز خدماتها إلى السعودية منذ انطلاقها عام 1997

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً 82 رحلة أسبوعية إلى سبع مدن رئيسية في السعودية، وما تزال الخطوط الجوية القطرية تعمل على تعزيز خدماتها إلى السعودية منذ انطلاقها عام 1997، عندما أطلقت رحلاتها المباشرة إلى مدينة جدة.

كما أعلنت الناقلة الوطنية أخيراً عن زيادة عدد رحلاتها المنتظمة إلى مدينة القصيم من ثماني رحلات أسبوعية إلى عشر، وذلك ابتداءً من 17 يوليو القادم.

وفي معرض تعليقه على الخدمة الجديدة، قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لقد عملنا على تعزيز وجودنا وخدماتنا إلى السعودية بشكل ثابت، وستوفر خدماتنا الجديدة إلى مدينة أبها، وهي ثامن وجهة لنا داخل المملكة، فرصاً أكبر أمام المسافرين القادمين من قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين.

كما سيتمكن المسافرون القادمون من أبها، من السفر بسهولة من مطار حمد الدولي في الدوحة إلى العديد من الوجهات العالمية مثل لندن وباريس وبانكوك وسنغافورة ونيويورك وواشنطن.

وفي الوقت نفسه، ستتيح هذه الخدمة المجال أمام المسافرين المتوجهين إلى السعودية للتوجه إلى مدينة جديدة داخل المملكة”.

يشار إلى أن شركة الخطوط الجوية القطرية حققت نجاحاً كبيراً خلال رحلتها القصيرة نسبياً والتي تصل إلى 18 عاماً، وباتت الناقلة الوطنية تدير أسطولاً حديثاً يضم 158 طائرة وتسير رحلات إلى 146 وجهة من وجهات الأعمال والسياحة في كل أنحاء العالم

شارك برأيك