Booking.com

قالت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأحد، إنها ستضيف طائرة إيرباص A319 أخرى مخصصة بالكامل لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال، “بريميم ون”، إلى أسطولها المتنامي، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السفر الفاخر وسفر الأعمال.

الخطوط القطرية إيرباص A319

أضافت، في بيان وصلت “العربي الجديد” نسخة منه، أن “الطائرة الجديدة المتميّزة “بريميم ون” والمماثلة لطائرة خدمات الدرجة الأولى “بزنس وان”، التي تعمل يومياً بين الدوحة ومطار هيثرو، ستتوفر للتأجير ابتداءً من 17 فبراير/ شباط الجاري من خلال القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية”.

وأشارت إلى أنه “يمكن حجز الطائرة A319 لرحلات إلى جميع الوجهات في العالم حسب جداول زمنية فردية، بما يحقق مرونة أكبر مع خيار الوصول إلى مواقع بعيدة أو متعددة في أقصر مدة زمنية وبراحة تامة”.

وأكدت أن الطائرة الجديدة توفر للمسافرين تجربة طيران خاص حصرية مع الاستمتاع بخدمة حائزة على جوائز، ومقاعد فاخرة ومقصورة بتصميم رائع ومأكولات على مستوى عالمي على متن الطائرة.

كما يتيح السفر على متن طائرة “بريميم ون” خدمة الدخول إلى المرافق الحصرية للمطارات ومزايا سفر كبار الشخصيات، وبالتالي تجنب الصفوف الطويلة والتأخير والمطارات المكتظة، بحسب البيان نفسه.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إننا في الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال سعداء لإضافة خدمات طائرة “بريميم ون” الجديدة الممتازة إلى أسطولنا وتوفيرها لسوق الطيران الخاص”.

وشدد على أن “هذه الإضافة الجديدة تقوّي محفظتنا من المنتجات والخدمات وتساعدنا على ترسيخ مكانتنا كأفضل شركات الطيران العارض في المنطقة والعالم”.

الخطوط القطرية درجة رجال الأعمال

وبالإضافة إلى طائرة A319 “بريميم ون” المخصصة بالكامل للدرجة الأولى ورجال الأعمال، تشغّل الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال أسطولاً تملكه بالكامل مكوّناً من ثماني طائرات بومباردييه للأعمال، بما فيها 4 طائرات جلوبال 5000، منها طائرتان من طراز جلوبال 5000 فيجين، وثلاث طائرات تشالنجر 605 وطائرة جلوبال XRS، تصل سعتها إلى ثلاثة عشر راكبا.

وفازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل درجة رجال أعمال للعام الثاني في حفل جوائز “بزنس ترافل 2015″، والذي أقيم أخيراً في العاصمة لندن. وأُدرجت الخطوط القطرية ضمن قائمة مختصرة ضمت أكثر من 70 شركة وفريقاً وفرداً في 21 فئة.

ومن خلال أسطولها الحديث المكوّن من 146 طائرة، تنقل الخطوط الجوية القطرية رجال الأعمال والمسافرين إلى أكثر من 146 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والباسيفيك والأميركيتين.

شارك برأيك