وقّعت شركة الخطوط الجوية القطرية اتفاقاً مع شركة “أفيز” Avis العالمية لتأجير السيارات والتي تعد صاحبة أضخم أسطول سيارات في المملكة المتحدة، لتقديم هذه الخدمة إلى مسافريها لتضاف إلى الخدمات التي تقدمها الشركة.

كما سيستفيد منها أيضاً أعضاء نادي الامتياز بالخطوط الجوية القطرية فيمكنهم في كل مرة يستأجرون خدمة تأجير السيارات من شركة “أفيز” في بريطانيا الحصول على 800 نقطة “كيو مايل”، حيث سيسمح لكل مسافر يستخدم شركة  أفيز لتأجير السيارات في بريطانيا بالحصول على نقاط تحسب بالأميال، يستخدمها في الحصول على مزايا جديدة على متن الخطوط الجوية القطرية.

وقال توري وورفيلد المدير التجاري لشركة “آفيز” إن الاتفاق مع الخطوط الجوية القطرية يعتبر اتفاقاً مُثمراً للجانبين للحصول على فرصة لجني مزيداً من الفوائد لمستخدمي الشركة والخطوط الجوية القطرية.

كما أنه سيسمح للشركة بتوسيع نطاق عملها مع خطوط الطيران العالمية، حيث يوجد للشركة “آفيز” محطات لتأجير السيارات في 175 دولة على مستوى العالم، كما أن لها مقار في أماكن كثيرة علي مستوى المملكة المتحدة وفي كافة المطارات البريطانية وأيضاً في محطات السكك الحديدية الرئيسية في بريطانيا.

وأشار توري وورفيلد إلى أن أعضاء نادي الامتياز بالخطوط القطرية يستطيعون عبر هذا الاتفاق الذي وقع بين الشركتين، الوصول إلى أفضل أسطول لتأجير السيارات على مستوى العالم وفي أي مكان، حيث يغطي الأسطول 10 آلاف موقع على مستوى العالم، وعضويته تضم 900 ألف شخصاً كما يقوم بتقديم خدمات تأجير السيارات ما يقرب من 30 ألف شخصاً.

ومع توقيع هذا الاتفاق بين شركة “آفيز” العالمية لتأجير السيارات وشركة الخطوط القطيرة سيحصل عضو نادي الامتياز البلاتيني علي 800 نقطة بحساب الأميال كي يستخدمها خلال سفره سواء من خلال مميزات خاصة بإعفاؤه من دفع رسوم زيادة الوزن للحقائب أو وجبات خاصة أو لتحسين درجة السفر إلى الأفضل، إلى جانب مزايا الشراء عبر السوق الحرة في مطار حمد الدولي، ومميزات عديدة أخرى تقدمها الخطوط الجوية القطرية لمسافريها.

شارك برأيكإلغاء الرد