Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وصول أولى رحلاتها على خط الدوحة أمستردام إلى مطار شيفول، حيث استقبلت الرحلة الافتتاحية للناقلة القطرية بتحية أقواس الماء التقليدية.

الخطوط القطرية

وقال السيد مروان قليلات رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، تفتخر الخطوط الجوية القطرية بالاحتفال بوصولها المنتظر إلى مدينة أمستردام الجميلة، ونشكر مطار شيفول على هذا الترحيب الرائع.

مضيفا أن بدء الخدمات إلى هولندا هو بمثابة تحقيق طموح كان لدى الخطوط الجوية القطرية منذ فترة طويلة.

ومع بدء هذه الخدمة الجديدة، سيستمتع المسافرون بأفضل خدمات على درجتي رجال الأعمال والسياحية على متن طائرات بوينج 787 دريملاينر، كما سيستفيدون من الروابط السلسة والمريحة عبر مطار حمد الدولي مقرنا في الدوحة ومنه إلى شبكة وجهاتنا العالمية التي تزيد عن 140 وجهة.

وستسير الخطوط الجوية القطرية ست رحلات أسبوعيًا بين أمستردام والدوحة، حيث تعتبر مدينة أمستردام أولى وجهات الناقلة القطرية في هولندا والوجهة رقم 34 في أوربا.

يذكر أن الخطوط القطرية استعادت المركز الأول على قائمة موقع “Skytrax” لأفضل عشر شركات طيران في العالم لعام 2015، بعد أن ظلت لعامين في المرتبة الثانية

وكانت الشركة قد حققت المركز الأول خلال عامي 2011 و2012، كما حصلت على لقب أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وأفضل مستوى خدمة في درجة رجال الأعمال.

وتأتي جائزة أفضل شركة طيران في العالم التي تعد أعلى جائزة تمنحها سكاي تراكس لتؤكد التزام الخطوط الجوية القطرية نحو مسافريها بتقديم خدمات سفر ممتازة وأفضل تجربة سفر لهم من فئة الخمسة نجوم.

شارك برأيك