Booking.com

شاركت الخطوط الجوية القطرية في مهرجان “مانشيستر” الصيفي السنوي مؤخرا بشكل متميز من خلال إقامة جناح خاص بها على هيئة خيمة عربية، وذلك بالشراكة مع مطار “مانشيستر” الدولي.

وقدمت الخطوط القطرية أول مسابقة لها في هذا المهرجان للفوز بتذاكر سفر إلى وجهة يتم اختيارها من أكثر من 20 وجهة سياحية على مستوى العالم.

كما قام فريق الخطوط القطرية بالجناح بتقديم اهم المعلومات والمزايا التي يتمتع بها المسافرون على متنها، واستعرضوا خلالها اهم الجهات الـ150 التي تتوجه إليها احدث الطائرات التابعة لأسطول الخطوط الجوية القطرية.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد خصصت تذكرتين للفائزين المشاركين في هذه المسابقة يختارا خلالها التوجه إلى اي من الوجهات العشرين، التي تعد من اشهر المناطق السياحية على مستوى العالم.

واشتمل جناح الخطوط القطرية في مهرجان “مانشيستر” الصيفي على إقامة حائط ممتد بطول الخيمة مرصع بالورود الملونة وفي منتصفه عجلة دوارة ثبت عليها بطاقات مكتوب عليها أسماء 20 من أهم واشهر الجهات السياحية التي تتوجه إليها طائرات الخطوط الجوية القطرية على مستوى العالم.

وتعليقا على هذه الفعالية أعرب مدير الخطوط القطرية الاقليمي للمملكة المتحدة وايرلندا “ريتشارد اوليفر” عن سعادته بمشاركة الخطوط القطرية في مهرجان “دج ذا ستي” الصيفي في مدينة “مانشيستر” البريطانية بالتعاون مع مطار “مانشيستر” الدولي، كما تطلع إلى تزايد أعداد البريطانيين للتعرف على العالم من خلال وجهات خطوط الطيران القطرية.

مشيرا إلى ان الخطوط القطرية فخورة بدعم مدينة “مانشيستر” برحلات مباشرة إلى الدوحة وصلت إلى رحلتين يوميا، كما أنها تخصص رحلات عبر الدوحة للوصول إلى 150 وجهة في كل من آسيا واوروبا واستراليا والولايات المتحدة.

شارك برأيك