Booking.com

أضاف تحالف Oneworld ميزتين جديدتين لعملائه المخلصين المسافرين على متن خطوط الطيران الأعضاء، وهما أولوية تسليم الأمتعة للمسافرين الدائمين من حاملي بطاقات الزمردي والياقوت ومنح وزن إضافي على الأمتعة لحاملي بطاقة الياقوت.

الخطوط القطرية

سيحصل حاملو بطاقات الياقوت على العديد من المزايا

وتضاف الميزتان الجديدتان إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها بطاقات الياقوت والزمردي لحامليها المسافرين على متن أي درجة على متن شركات الطيران المنضمة إلى هذا التحالف.

وقال السيد بروس أشبي، الرئيس التنفيذي لتحالف Oneworld:”يهدف تحالف Oneworld ليكون الخيار الأول للمسافرين الدوليين الدائمين، حيث يستفيدون من مزايا عديدة أفضل مما يوفرها أي تحالف طيران أخر، وتمنحهم أعلى مستويات التميز والخدمة والمزايا عند سفرهم على متن خطوط الطيران الأعضاء في التحالف”.

وأضاف أشبي :”منذ ستة أشهر، حقق تحالف Oneworld أكبر زيادة في عدد أعضائه مع إضافة 15 شركة طيران في العامين الأخيرين كأعضاء كاملين أو متعاونين. مع إتمام هذا الأمر بنجاح، نقوم حالياً بمراجعة كاملة لكل ما يقدمه التحالف للخطوط الجوية الأعضاء وللعملاء لضمان تقديم الأفضل لهم دائماً. تعتبر الميزتان الجديدتان المبادرة الأولى التي توضع موضع التنفيذ في هذه العملية”.

وبعد تقديم وزن إضافي للمسافرين من حاملي بطاقات الزمردي على خطوط الطيران الأعضاء في تحالف Oneworld في العام الماضي ، يمكن الآن لعملاء بطاقات الياقوت الاستفادة من هذه الخدمة والحصول على وزن إضافي للأمتعة.

وابتداءً من اليوم 1 ديسمبر 2014، وعند السفر على أي رحلة يشغّلها أو يسوّقها خط طيران عضو في تحالف Oneworld، سيحصل حاملو بطاقات الياقوت على المزايا الخاصة بالأمتعة وفق التالي:

اولا : على الرحلات الدولية أو الداخلية التي تستخدم نظام الوزن، ستحصل على وزن إضافي 15 كيلوغرام بالإضافة إلى الوزن المتاح على الدرجة السياحية.

ثانيا : على الرحلات الدولية (من ضمنها القطاعات المحلية التي تطير ضمن الرحلات الدولية) التي تستخدم نظام “المقطع”، ستحصل على إمكانية نقل حقيبة ثانية تزن لحدود 23 كيلوغرام في حال كانت التذكرة تتيح نقل حقيبة واحدة.

ثالثا : على الرحلات الداخلية فقط التي تستخدم نظام “المقطع” لنقل الأمتعة، ستحصل على إمكانية نقل حقيبة تزن لغاية 23 كيلوغرام حتى إذا كانت التذكرة لا تمنح أي وزن.

كما سيحصل المسافرون على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على وزن إضافي أكبر مجاناً.

وتتيح جميع الخطوط الأعضاء في تحالف “ون وورلد” لحاملي بطاقات الياقوت الحصول على وزن إضافي عند السفر على متن خطوطهم الوطنية، كما تم توسيع هذه الميزة ليستفيد منها المسافرون على متن الخطوط الشريكة للتحالف.

شارك برأيك