AME أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية، عن دخولها بقوة للقارة الأوروبية من خلال تسيير رحلات منتظمة إلى العاصمة الإيطالية روما ابتداءً من 31 مايو المقبل، إذ ستبدأ الناقلة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية أيام الأثنين والأربعاء والجمعة انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار ليوناردو دي فينشي فيوميتشيانو الدولي في روما، لتشكّل مدينة روما بذلك الوجهة الحادية عشرة من وجهات الخطوط الوطنية وثاني مدينة أوروبية بعد إسطنبول المقرر إطلاقها في مطلع مايو المقبل.

روماو صرّح رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب، عبد السلام البحر قائلاً: “وقع اختيارنا على روما لكي تكون ثاني وجهاتنا الأوروبية لنمنح ضيوفنا خيار سفر جديد يتيح لهم الاستمتاع بتجربة السفر المتميزة التي توفرها الخطوط الوطنية من خلال إتاحتها للسفر إلى إحدى أكثر مدن العالم جاذبية وسحر”.

وقد حرصت الخطوط الوطنية على اختيار أوقات ملائمة لرحلاتها إلى روما، إذ من المقرر أن تقلع رحلات الناقلة المتميزة إلى روما في الساعة التاسعة وخمس دقائق صباحاً لتصل إلى روما في 13:35، مانحة ضيوف المدينة الساحرة وقتاً مناسباً للاستمتاع بها منذ لحظة وصولهم.

وبإمكان الضيوف الراغبين في السفر على متن الخطوط الوطنية حجز تذاكر سفرهم من خلال أحد مكاتب الخطوط الوطنية الثلاثة سواءً في ديسكفري مول في مدينة الكويت أو مطار الشيخ سعد أو المكتب الرئيسي في مطار الكويت الدولي، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة الضيوف على الرقم 118 أو الحجز عن طريق أحد مكاتب السفر، وقريباً سيمكنهم الحجز مباشرة من خلال موقع الخطوط الوطنية الإلكتروني.

وتقوم الخطوط الوطنية حالياً بتشغيل خمس طائرات إيرباص A320 تعد الأفضل من نوعها، فيما من المقرر وصول سادس طائراتها في شهر يونيو القادم وأخرى في وقت لاحق من العام الجاري مما سيسهم بدوره في توفير أفضل الخدمات والمزيد من الوجهات وجداول أفضل لرحلاتها الحالية والمستقبلية إلى مختلف المدن و العواصم.

وقد بدأت الخطوط الوطنية تسيير رحلاتها في يناير من العام الماضي برحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد. وقد أعلنت الناقلة مؤخراً تسيير رحلات مباشرة إلى كل من أسطنبول والاسكندرية وروما لتضاف هذه الوجهات إلى الشبكة المتنامية من وجهات الشركة.

شارك برأيكإلغاء الرد