Booking.com

تعتزم الخطوط السعودية ، زيادة عدد رحلاتها بين الرياض وعدد من المحطات الداخلية بالإقليم الشمالي ، وذلك من بداية شهر مايو القادم ، بالإضافة إلى زيادة السعة المقعدية ، وفق الجدول الذي تم اعتماده لعام 2015م.

الخطوط السعودية

و أوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبد الله بن مشبب الأجهر أن زيادة أعداد الرحلات والسعة المقعدية على هذه القطاعات تأتي ضمن التطوير المستمر لهيكلة جدول الرحلات الداخلية ، لتلبية أعداد المسافرين في جميع المحطات.

مشيراً إلى أن الزيادة في السعة المقعدية لقطاع الرياض / الجوف بواقع 6 رحلات ، باستخدام الطائرات الحديثة من طراز ايرباص (A 320) ، ليبلغ العدد الإجمالي للرحلات (42) رحلة أسبوعياً في الاتجاهين بسعة مقعدية تبلغ (5.940) مقعداً.

فيما يبلغ زيادة عدد الرحلات لقطاع الرياض / عرعر (4) رحلات ، ليصبح مجموع الرحلات في الاتجاهين (30) رحلة أسبوعياَ بسعة مقعدية (3.960) مقعداً.

أما قطاع الرياض / رفحاء فسيشهد زيادة (4) رحلات ، بمجموع (22) رحلة في الاتجاهين أسبوعياً بسعة مقعدية تبلغ (1.452) مقعداً.

و بيّن عبد الله بن مشبب الأجهر أن الزيادة تهدف إلى تلبية حركة السفر المتنامية على تلك القطاعات ، مؤكداً في ذات الوقت حرص “الخطوط السعودية” على زيادة رحلاتها إلى مختلف القطاعات الداخلية، وفق متطلبات الحركة والإمكانات المتاحة.

و لفت الأجهر إلى أن الخطوط السعودية ستخصص ما يقارب (70%) من عدد رحلاتها اليومية لخدمة القطاعات الداخلية.

شارك برأيك