Booking.com

توجت الخطوط الجوية العُمانية الناقل الوطني لسلطنة عُمان بلقب “أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”، ضمن جوائز السبع نجوم للضيافة الفاخرة.

وجاء هذا التكريم للطيران العُماني مؤخراً في حفل جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة 2016، حيث جرى تسليم الجوائز في حفل عشاء خصيصاً بفندق فيلا بادييرنا بالاس في ماربيا بأسبانيا.

وتسلم درع ختم الامتياز بالنيابة عن الطيران العماني روجير دي جاكر نائب رئيس إقليمي لمنطقة أوروبا، وتعتبر هذه الجائزة بمثابة “أوسكار الفخامة”، وتميز بين العلامات التجارية الاستثنائية للضيافة وأسلوب الحياة الفاخر لتمنح الأفضل منها “ختم الامتياز”.

وعرض الطيران العُماني على هامش حفل توزيع الجوائز فيلم الإعلان الترويجي الأحدث للشركة، والذي يروج المقومات السياحية المتفردة لسلطنة عمان حيث يسلط الضوء على المستويات المميزة للراحة والرفاهية والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني.

الجدير بالذكر أن جوائز السبعة نجوم للضيافة الفاخرة قد صممت خصيصاً لتكريم الصفوة في صناعة الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر.

وفي ما يتعلق بالتصويت على الجوائز، فإن المجال كان مفتوحا أمام عامة الناس والمتخصصين في قطاع الصناعة للإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشحين.

وتم خلال حفل الجوائز  تكريم مجموعة من الفائزين في مختلف الفئات بما فيها أفضل فندق فاخر، وأفضل منتجع صحي بالإضافة إلى أفضل قاعة مطار وغيرها.

شارك برأيك