Booking.com

بعد عام من التوسع السريع في شبكة الخطوط الجوية القطرية بأنحاء العالم، أعلنت الشركة عن تعزيز علاقتها مع خطوط طيران بانكوك من خلال توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين الشركتين لتشمل وجهات جديدة تحمل الرمز المشترك.

الخطوط القطرية

سيزيد توسيع العمل بهذه الاتفاقية الخيارات أمام المسافرين

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، أن الناقلة دشنت العديد من الوجهات الجديدة في أنحاء مختلفة من العالم، وستعزز العلاقة مع خطوط طيران بانكوك القدرة التنافسية للقطرية، فضلا عن أن توسيع اتفاقية الرمز المشترك بين الشركتين سيتيح  للمسافرين شبكة وجهات عالمية لا مثيل لها بين كبرى شركات الطيران العالمية.

وسيزيد توسيع العمل بهذه الاتفاقية الخيارات أمام المسافرين، حيث ستتم إضافة 10 وجهات جديدة من بانكوك إلى شيانغ راي، واودون ثاني، ولوانغ برابانغ، وفينتيان، وناي باي، وسيم ريب، إضافة إلى رحلات من كوه ساموي إلى سنغافورة وبوكيت وكوالالمبور، وكذلك من بوكيت إلى شيانغ ماي.

وسيعزز ذلك رحلات الخطوط الجوية القطرية بالرمز المشترك من بانكوك إلى شيانغ ماي، وبوكيت، وكرابي، ولامبانغ، وترات، وسوكوثايي، وساموي، وماندالاي، ويانغون، وبنوم بنه.

وسيستفيد المسافرون على رحلات الرمز المشترك من بانكوك من تجربة سفر رائعة على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية /إيرباص A380/ التي بدأت رحلاتها إلى بانكوك في ديسمبر العام الماضي، وتتيح هذه الطائرة التي تقوم بأربع رحلات يومياً إلى بانكوك للمسافرين فرصة الاستمتاع بتجربة السفر على هذه الطائرة التي انضمت حديثا إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية.

أما المسافرون من بوكيت فإنهم سيستفيدون من الرحلات اليومية المباشرة التي بدأت الخطوط الجوية القطرية تشغيلها من الدوحة في 2014، والتي كانت تتم في السابق من الدوحة عبر كولالمبور.

شارك برأيك