Booking.com

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي عن توقيعها اتفاقية مع شركة “اتصالات”، لتقدم بموجبها “اتصالات” خدمة الإنترنت اللاسلكية “واي فاي” مجانا لمستخدمي مطار الشارقة لمدة 30 دقيقة.

وسوف يتمكن المسافرون داخل صالات المطار من استخدام خدمة “واي فاي” من “اتصالات” مجانا، ليتمكنوا من تصفح الإنترنت والتواصل مع الآخرين مع الاستمتاع بمستويات جودة فائقة وسرعات عالية وذلك لمدة 30 دقيقة، كما يمكنهم الاستمرار باستخدام هذه الخدمة من خلال الاشتراك بباقات البيانات المتاحة من “اتصالات”.

وكشفت هيئة المطار أنه جرى توقيع الاتفاقية بين علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي وعبد العزيز حمد تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام شركة “اتصالات” المناطق الشمالية بحضور فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي.

وعلق علي سالم المدفع على توقيع هذه الاتفاقية قائلاً: “نحرص في مطار الشارقة الدولي على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين ومستخدمي المطار ومع التقدم التقني الذي نعيشه في عصرنا الحاضر أصبح الوصول إلى الإنترنت ضرورة في حياتنا اليومية، ونعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة اتصالات لتزويد خدمة الإنترنت اللاسلكية في مطار الشارقة الدولي مجانا لفترات محددة “.

ومن ناحيته قال عبد العزيز حمد تريم مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام “اتصالات” المناطق الشمالية : “تحفل اتصالات بتاريخ طويل من الشراكات الوثيقة مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة وتعتبر شراكتنا مع مطار الشارقة الدولي امتدادا لهذا التاريخ ولعلاقتنا الوطيدة مع هذه الجهة الحيوية والهامة في الإمارة، ونحن نعتز بها كونها تعكس الثقة الكبيرة التي نحظى بها لدى القطاع الحكومي”.

شارك برأيك