Booking.com

تعتزم الخطوط الجوية البريطانية تنظيم دورة الطيران بثقة الشهيرة في دبي مرة أخرى، حيث ستقام في كابيتال كلوب بمركز دبي التجاري العالمي يوم السبت الموافق 14 مارس 2015.

التغلب على فوبيا الطيران الخطوط البريطانية

وتستضيف هذه الدورة من الخطوط البريطانية التي ستتيح لأكثر من 50 ألف شخص التغلب على فوبيا الطيران نهاية العام الجاري الطيار ستيف ألرايت من الخطوط الجوية البريطانية، حيث سيقوم بتقديم هذه الدورة للمشاركين واطلاعهم على أفضل السبل الكفيلة بالتغلب على المخاوف التي تعتريهم من السفر جواً.

وتغطي هذه الدورة عدداً من المخاوف التي تراود المسافرين حيث توضح لهم معرفة كيفية عمل الطائرة والمطبات الهوائية مع التعرف على الجوانب التقنية للطيران. وسيتلقى المشاركون نصائح من مستشار فوبيا متخصص تتعلق بأساليب التنفس والاسترخاء الصحيحة. وتعتمد دورة الطيران بثقة على خبرة وتجارب طياري الخطوط الجوية البريطانية وطاقم الطيران من ذوي الخبرات العالية في إدارة مثل هذا التدريب.

ويقول الطيار ألرايت عن هذه الدورة، “بعد الحديث إلى المشاركين بدورة العام الماضي، لاحظنا أن الرحلات الطويلة أو تلك التي تحلق عبر المحيط الأطلسي تبدو أكثر صعوبة للمسافرين بالمقارنة مع الرحلات القصيرة. ونظراً لوجود الكثير من الجنسيات التي تعيش في الإمارات، فإن الكثير منهم يسافرون إلى أوطانهم أو في رحلات لقضاء الإجازة أو العمل، وهو ما يسبب القلق لهم”.

وكانت جمانة أحد المشاركات في دورة الطيران بثقة التي أقيمت في دبي العام الماضي. وتقول عنها، “لقد كانت الدورة متميزة وكنت متحمسة جداً للحضور. وستكون رحلتي القادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع توقف في لندن، ومن المؤكد إنني سأفكر في كلمات الطيار ستيف لما يتعلق بالمطبات الهوائية بأنها غير مريحة ولكن ليست خطرة، وسأتبع أساليب التنفس الصحيحة خلال الرحلة”.

بالإضافة إلى معرفة كيفية التعامل مع الخوف من السفر، يحصل المشاركون في الدورة على خصم 10٪ على رحلات الخطوط الجوية البريطانية في جميع المقصورات. وللتسجيل بالدورة أو الحصول على مزيد من المعلومات يمكن زيارة: www.flyingwithconfidence.com

شارك برأيك