Booking.com

أطلقت الخطوط البريطانية حملة الربيع لتشجيع المقيمين في الأردن لاغتنام فرصة توفر خيارات سفر ملائمة والاستمتاع بقضاء إجازة قبل فصل الصيف، على أن تتضمن أسعارا خاصة على الرحلات خلال الفترة ما بين 25 فبراير حتى نهاية يونيو.

الخطوط البريطانية

أسعار خاصة على الرحلات خلال الفترة ما بين 25 فبراير وتتيح للمقيمين فرصة السفر حتى نهاية يونيو

ووفقاً لخبراء الخطوط الجوية البريطانية، فإن من بين أفضل الأماكن التي يمكن قضاء الإجازات فيها خلال العام 2015 تشمل لوس أنجلوس (كاليفورنيا)، وميلان (إيطاليا)، وواشنطن وتورنتو (كندا)، والجزر البريطانية في جيرسي (المملكة المتحدة).

وتمثل لوس انجلوس النابضة بالنشاطات والفعاليات والتي تحتضن سحر هوليوود الجاذب والشواطئ الخلابة والترفيه العالمي على مر العصور المقصد الذي يلبي كافة احتياجات الزوار.

ويقول اليكس بيرز، مدير السفر لدى الخطوط الجوية البريطانية، “الرحلة إلى لوس أنجلوس لن تكون مكتملة من دون زيارة بوليفارد سانتا مونيكا الشهير وتجربة ساندويتش الآيس كريم الشهير في مطعم ديدي ريز أو الاسترخاء على شواطئ لوس انجلوس المدهشة. “وتسير الخطوط الجوية البريطانية رحلات مباشرة إلى لندن من الأردن يومياً إضافة إلى رحلات عديدة يومياً من لندن إلى لوس أنجلوس.

وتحفل ميلان بالعديد من المفاجآت السارة للزوار. وبوسع المسافرين من الأردن الاستمتاع بما تقدمه المدينة من أزياء وفنون وتاريخ خلال قضاء إجارة في هذه المدينة الايطالية.

وتقترح سوزان جيلاتلي، مدير السفر لدى الخطوط البريطانية ، “بالنسبة لعشاق الأزياء، تمثل ميلان المقصد المثالي للتسوق بدءاً من محال المصممين إلى الصفقات في المخازن وكذلك الجواهر الخفية في أسواق السلع المستخدمة. ويمثل تناول الطعام في ميلان تجربة مثيرة، حيث بوسع الزوار طلب بيتزا في مطعم روكس، روستيسيريا دي كواليتا ديل سود أو تجربة الجيلاتي اللذيذ في لا جيلاتيريا ديليا ميوزيكا”.

شارك برأيك