Booking.com

أضافت الخطوط السعودية مؤخراً خدمة تصفح الإنترنت المجاني لضيوفها على متن طائراتها في الرحلات المتجهة إلى محطتي تورنتو وجاكرتا ليرتفع بذلك عدد المحطات الدولية المشمولة بهذه الخدمة إلى 16 محطة.

ويتزامن ذلك مع إطلاق “السعودية” تطبيق (SAUDIA CONNECT) للأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” أسوة بنظام “ابل” والذي تم إطلاقه في يناير 2015م.

حيث يتم تفعيل التطبيق بعد مسح الباركود الموجود على بطاقة الصعود على الطائرة قبل موعد الإقلاع ب(45) دقيقة فيظهر رمز تصفح الإنترنت على الطائرة وذلك لركاب درجتي الأولى والأعمال للوجهات المذكورة.

واي فاي الخطوط السعودية

وتقدم “السعودية” خدمة تصفح الإنترنت المجاني لجميع الضيوف على الدرجتين الأولى والأعمال في رحلاتها بين المملكة وكل من لوس أنجلوس، نيويورك، واشنطن، لندن، باريس، الدار البيضاء، تونس، القاهرة، إسطنبول، بيروت، الكويت، دبي، سنغافورة، وكوالالمبور، بالإضافة إلى جاكرتا وتورنتو، حيث يتم تقديم الخدمة للضيوف فور الحصول على بطاقة صعود الطائرة من خلال رسالة نصية تتضمن رمز استخدام الشبكة.

وتبذل “السعودية” جهوداً حثيثة في مواكبة التقنية الحديثة وتوفير خدمات الإنترنت والاتصال الهاتفي وإرسال الرسائل القصيرة (SMS/MMS) على متن طائرات أسطولها الحالي وكذلك توفيرها في طائرات الأسطول الجديد المكون من (50) طائرة “ايرباص” الحديثة والمزودة بتقنية الاتصالات المتطورة والتي سيتم استلامها أول طائرة منها خلال شهر مايو من العام المقبل.

وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وكل ثلاث دقائق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

شارك برأيك