أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسيع خدماتها إلى دولة الإمارات بإطلاق رحلات يومية مباشرة إلى إمارة رأس الخيمة ابتداءً من الأول من شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2015 .

تقدم الخطوط الجوية القطرية في الوقت الحالي الكثير من خيارات السفر إلى الإمارات

ستنطلق الرحلة يومياً من مطار حمد الدولي الساعة 15 .20 وتصل إلى مطار رأس الخيمة الدولي عند الساعة 30 .22 . أما رحلة العودة من مطار رأس الخيمة الدولي فتنطلق عند الساعة 30 .23 لتصل إلى الدوحة الساعة 45 .23 .

وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تقدم الخطوط الجوية القطرية في الوقت الحالي الكثير من خيارات السفر إلى الإمارات حيث تسيّر 98 رحلة أسبوعياً إلى دبي، و28 رحلة أسبوعياً إلى دبي ورلد سنترال مطار آل مكتوم الدولي، و42 رحلة أسبوعياً إلى مطار أبوظبي، و21 رحلة أسبوعياً إلى الشارقة .

والآن ومع إضافة سبع رحلات أسبوعياً إلى رأس الخيمة، يرتفع العدد الإجمالي لرحلات الخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى الإمارات إلى 196 رحلة أسبوعياً” .

وتزيد الخطوط الجوية القطرية من عملياتها بشكل كبير إلى الإمارات العربية المتحدة نتيجة الطلب المتزايد على الرحلات من وإلى ذلك البلد .

وفي هذا الصدد قال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي: يسعدنا انضمام الخطوط الجوية القطرية لشبكة شركات الطيران العاملة في مطار رأس الخيمة الدولي .

تعد رأس الخيمة من الوجهات العالمية للسياحة والتجارة وعند بدء عمليات رحلة ال QR1120 اليومية على الخطوط الجوية القطرية في شهرأكتوبر لتخدم ما يقارب 000 .400 مسافر من وإلى الإمارة سنوياً .

شارك برأيكإلغاء الرد