Booking.com

طرحت الاتحاد للطيران طائرتها الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات بين أبوظبي وزيوريخ، بما يعني توفير “أجنحة الدرجة الأولى” الرائدة على صعيد قطاع الطيران، ومقاعد “استوديو درجة رجال الأعمال”، و”المقاعد الذكية بالدرجة السياحية” للمسافرين على هذه الوجهة وتزويدهم بأرقى مستويات الراحة والابتكار في عالم الطيران التجاري.

و أقامت طيران الإمارات مراسم قص الشريط عند بوابة المغادرة بمطار زيوريخ احتفالاً بهذه المناسبة.

كما قدمت للضيوف المسافرين على متن الرحلة الافتتاحية للطائرة إلى زيوريخ بطاقات أمتعة خاصة وشهادات تذكارية لرحلتهم على الطائرة بوينغ 787 دريملاينر.

و قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران: “تمثل سويسرا واحدة من أهم أسواق قطاع السفر الجوي للاتحاد للطيران ومن الأهمية بمكان أن نوفر طائرتنا المتطورة الجديدة من طراز بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات إلى وجهة زيوريخ”.

و أضاف بومغارتنر: “تضع منتجاتنا المتطورة معايير جديدة على صعيد الخدمة المقدمة للضيوف ويحدونا الفخر بأن نوفر مقصوراتنا الراقية للمسافرين السويسريين”

“نعتقد أن ذلك سوف يميزنا عن غيرنا من المنافسين في سويسرا ونتطلع قدماً إلى معرفة آراء ضيوفنا الكرام الذين سافروا امس على متن أولى رحلاتنا لهذه الوجهة باستخدام طائرتنا الجديدة”.

و يضم كل جناح من أجنحة الدرجة الأولى على متن طائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787 مقعداً كبيراً مطعماً بجلود من تصميم بولترونا فراو ومسنداً وخزانة للملابس ومبّرداً صغيراً.

شارك برأيك