أكدت الخطوط الجوية البنغالية بيمان Biman، الناقل الوطني لجمهورية بنغلاديش، عزمها على توفير رحلات جوية يومية من جدة إلى العاصمة البنغالية دكا و شيتاغونغ و سيلهت، وذلك اعتباراً من 30 آذار/مارس الجاري.

 

ويأتي ذلك عقب إطلاق رحلات جوية إضافية تحت اسم BG 036 يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، استكمالاً للرحلات الأسبوعية الخمس المتوفرة حالياً من جدة على متن طائرات من طراز بوينج B777-300ER.

وتماشياً مع الخطوة التوسعية، ستقوم شركة إيلاف للطيران، وكيل المبيعات المعتمد للخطوط الجوية البنغالية بيمان Biman في السعودية، بتقديم خدمات حجز الرحلات الجوية الجديدة وإصدار تذاكر الطيران.

وأفاد محمد محفوظ سالم بن محفوظ، نائب الرئيس لشركة ايلاف للطيران: “يشرفنا الإعلان عن أنّ الخطوط الجوية البنغلاديشية بيمان Biman ستبدأ بتوفير رحلات جوية من وإلى جدة 7 أيام أسبوعياً.”

وقال إن إطلاق الرحلات الجديدة يمثل خطوة هامة على صعيد تلبية الطلب المتنامي على الرحلات الجوية المتجهة من السعودية إلى بنغلاديش، فضلاً عن دعم الجهود الرامية إلى تعزيز السياحة لدى البلدين.

وأضاف قائلا: “يمكن للمسافرين الراغبين بالاستفادة من الرحلات الجوية اليومية على متن بيمان Biman التواصل مباشرةً مع المكاتب التابعة لنا لشراء وحجز التذاكر.”

يذكر أن بيمان تتمركز في مطار شاه جلال الدولي في دكا و تدير أيضا رحلات من مركزها الثانوي في مطار شاه أمانات الدولي في شيتاغونغ و من مطار عثماني الدولي في سيلهيت

شارك برأيكإلغاء الرد