Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية ، عن زيادة في عدد رحلاتها الأسبوعية إلى 10 مدن في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، خلال الأشهر القليلة القادمة، وذلك تلبيةً لإقبال المسافرين على تلك الوجهات بقصد العمل أو السياحة.

الخطوط القطرية

تحرص الخطوط الجوية القطرية على توفير عدد كافٍ من الرحلات للمسافرين

ابتداء من 16 مايو 2015 ستزيد الناقلة القطرية بشكل دائم عدد رحلاتها الأسبوعية إلى 7 وجهات في شبكتها هي: الطائف والقصيم في السعودية، البصرة والنجف في العراق، أنقرة في تركيا، زغرب في كرواتيا، وأثينا في اليونان.

كما ستزيد عدد رحلاتها الأسبوعية بشكل مؤقت إلى 3 وجهات أخرى في فصل الصيف تلبية لزيادة الطلب خلال موسم العطلات، مثل: الإسكندرية في مصر، صلالة في سلطنة عُمان، ولارنكا في قبرص.

حيث ستكون الزيادة على هذه الوجهات الـ3 موسمية بحيث يعود عدد الرحلات إلى الإسكندرية إلى سابق حاله في 15 سبتمبر المقبل ، وصلالة  في4 أكتوبر ولارنكا  في 24 أكتوبر.

وستكون أكبر زيادة في عدد الرحلات إلى أثينا التي تعد مقصدًا رئيسيًا للعطلات، حيث سيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية من 14 إلى 21 رحلة، وذلك اعتبارًا من الأول من يونيو المقبل.

وفي معرض تعليقه على هذه الرحلات الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “الخطوط الجوية القطرية” أكبر الباكر: “تحرص الخطوط الجوية القطرية” على توفير عدد كافٍ من الرحلات للمسافرين على الوجهات التي تلقى إقبالًا كبيرًا لأغراض العمل أو السياحة، وستوفر الزيادة الجديدة في عدد رحلاتنا إلى وجهات الشرق الأوسط وأوروبا المزيد من المرونة والخيارات للمسافرين في التخطيط لرحلاتهم أو لرحلات عائلاتهم”.

شارك برأيك