Booking.com

احتفلت شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط بتدشين الخطوط الجوية اليونانية “AEGEAN AIRLINES” لأولى رحلاتها إلى المملكة، وذلك باعتبارها الوكيل الحصري لها في المملكة، وشهد الحفل حضور لفيف من قيادات وموظفي الشركتين.

وقال سعود العريفي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة الطيار للسفر: “الاحتفال بتدشين أولى رحلات الخطوط الجوية اليونانية يمثل ثمرة التعاون المشترك بين مجموعة الطيار وشركة “AEGEAN AIRLINES”، وذلك في إطار استراتيجية الطيار القائمة على التوسع وتطوير خدماتها باستمرار من أجل راحة ورفاهية عملائها في كل مكان”

وقال أن الخطوط الجوية اليونانية بدأت في تسيير رحلاتها الجوية من أثينا إلى الرياض بدءاً من 21 يوليو 2015، ويستفيد من هذه الرحلات بكافة درجاتها”.

وكشف العريفي أن هناك مناقشات مع إدارة الخطوط الجوية اليونانية لتسيير رحلات أخرى من المملكة إلى جهات متعددة على مستوى العالم لاسيما وأن الخطوط اليونانية تنطلق إلى وجهات متعددة بأوروبا مثل قبرص واسطنبول ولندن وفرانكفورت وباريس وفيينا وزيوريخ وجنيف وروما وميلانو.

وأضاف: “تعمل الخطوط اليونانية ضمن جدول منتظم للرحلات الداخلية باليونان والخارجية من أثينا وسالونيك إلى 87 وجهة دولية بما في ذلك 32 في أوروبا و33 جهة”

وأكد العريفي أن شركة الخطوط اليونانية تتمتع بسمعة جيدة عالمياً وتصنف من ضمن الشركات الريادية في أوروبا من خلال تسييرها لعشرات الرحلات اليومية إلى مختلف مدن أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط والعالم وذلك لتميز موقعها الجغرافي.

وضمن خطتها التطويرية سيتم تشغيل رحلات دولية تشمل ثمانية محاور في اليونان ولارنكا إلى 100 وجهة دولية في 42 بلدا في النصف الثانى من عام 2015، منها 16 وجهة جديدة في عشر دول ومنها المملكة.

وأردف العريفي قائلا: “نحن في مجموعة الطيار سعداء بالتعاون مع الخطوط الجوية اليونانية التي تعتبر عضوا في مؤسسة “Star Alliance” العالمية منذ عام 2010، كما أنها حاصلة على جائزة أفضل شركة طيران إقليمية في أوربا 2015 من شركة “SKYTRAX” العالمية، ولذلك تم اختيار مجموعة الطيار للسفر لتكون وكيلا حصريا لها بالمملكة لكون المجموعة أفضل شركة سفر وسياحة على مستوى العالم العربي.

شارك برأيك