Booking.com

تشير بيانات نظام التوزيع العالمي “جي دي إس”، الخاص بحجوزات الطيران، إلى أن طيران الإمارات، ستبدأ اعتباراً من أكتوبر المقبل، تشغيل رحلة يومية ثانية إلى مدينة بوسطن الأميركية، بعد أقل من عام على انطلاق خدماتها إلى المدينة، لترفع بذلك رحلاتها إلى الولايات المتحدة إلى 105 أسبوعياً، موزعة على 10 وجهات.

طيران الإمارات

وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم

ودخلت أيضاً مدينة أورلاندو ضمن وجهات الناقلة في هذا السوق الحيوي. ويعتبر مراقبون أن اختيار أورلاندو، يكشف عن نظرة عميقة.

وأشار تقرير حديث إلى أن أورلاندو كانت الوجهة الأولى للسياحة في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، حيث استقبلت 62 مليون زائر في 2014. يأتي توسع طيران الإمارات هذا في الوقت، الذي تواجه فيه الناقلة حملات شرسة من كبرى الناقلات الأميركية لمنع توسعها داخل السوق الأميركي.

ووفقاً لتقديرات الصناعة، فإن طيران الإمارات التي تستخدم طائرة بوينغ 777 بسعة 367 مقعداً على وجهة بوسطن، وبمعدل إشغال 80 %، تكون قد نقلت في السنة الأولى أكثر من 186700 مسافر في كلا الاتجاهين.

وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، كما تعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل.

وتتميز طيران الإمارات بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات.

شارك برأيك