أكد الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية أن مهرجان دبي للتسوق أصبح حدثاً عالمياً مهماً يستقطب السياح من مختلف الجنسيات . وقال إن طيران الإمارات طرحت العديد من العروض الخاصة لجذب السياح إلى دبي خلال فترة المهرجان، كما شغلت رحلات إضافية إلى كل من السعودية والكويت لتلبية الطلب العالي على السفر إلى دبي .مهرجان دبي للتسوق

وأشار الشيخ ماجد المعلا في حديث مع المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إلى أن طيران الإمارات شهدت مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق في الأول من يناير الجاري وحتى الآن زيادة في أعداد المسافرين بنسبة 12% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي . لافتاً إلى أن أسطول طيران الإمارات يتكون حالياً من 232 طائرة بما في ذلك 14 مخصصة للشحن و57 طائرة من طراز إيرباص.

وقال أن مهرجان دبي للتسوق يستقطب أعداداً كبيرة من السياح في كل دورة من دوراته، ولا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين أصبحوا يتوافدون إلى دبي كل عام بأعداد كبيرة خلال فترة المهرجان، وذلك لتزامنه مع الإجازات المدرسية في بلدانهم، ونحن ننظر إلى السوق الخليجية على أنها سوق مهمة وكبيرة، ولدى سكانها قدرة شرائية ممتازة .

وأردف “وخلال فترة المهرجان، ونتيجة للطلب المتزايد على السفر إلى دبي، قمنا بتشغيل 13 رحلة إضافية إلى جدة، ورحلتين إلى الرياض، و4 رحلات إلى الكويت . كما قمنا في شهر ديسمبر الماضي بزيادة عدد رحلاتنا اليومية المنتظمة إلى كل من مسقط والبحرين والدمام والكويت تلبية لاحتياجات السوق، والطلب المتنامي للسفر من وإلى هذه الوجهات . كما قمنا في العام الماضي بزيادة عدد الرحلات إلى إيران لتصبح 4 رحلات يوميا، نتيجة الإقبال العالي على السفر”.

شارك برأيكإلغاء الرد