Booking.com

واصلت سوق دبي الحرة تألقها العالمي في قطاع تجزئة المطارات عبر حصدها كبرى الجوائز العالمية في هذه الصناعة، كان أحدثها فوز السوق بجائزة «أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام- في مكان واحد»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز فرونتير الذي أقيم في كان الفرنسية أخيراً.

سوق دبي الحرة تفوز بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام

و تعد جوائز فرونتير التي احتفلت هذا العام بالذكرى 30 لانطلاقتها بمثابة أوسكار صناعة الأسواق الحرة، وتتصدر جائزة «أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام» قائمة هذه الجوائز.

و قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، في معرض تعليقه على نجاح السوق في نيل التكريم: أود أن أتقدم بالتهنئة لإدارة وموظفي سوق دبي الحرة، لفوزهم بجدارة بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام ، والتي تمهد لأجواء مثالية العام المقبل عندما تتوسع السوق أكبر مع افتتاح المبنى دي (كونكورس D) بمطار دبي الدولي.

و قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة السوق: إنها المرة السابعة -منذ تأسيس الجائزة قبل 30 عاماً- التي تفوز بها سوق دبي الحرة بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام بالرغم من المنافسة الكبيرة التي أحاطت بهذه الفئة.

وشكر المنظمين ولجنة الحكام على دعمهم، وأضاف: “أضم صوتي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في إهداء هذه الجائزة إلى جميع أعضاء فريق عمل سوق دبي الحرة”.

شارك برأيك