Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إطلاق خدمة جديدة إلى مدينة مشهد الإيرانية، لتصبح هذه المدينة اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل ثاني محطة للناقلة في إيران. وسوف تخدم طيران الإمارات مشهد بخمس رحلات أسبوعياً بطائرة إيرباص A330-200.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “تتيح لنا إضافة مشهد إلى شبكة خطوطنا توفير مزيد من الخيارات والمرونة لمسافرينا من وإلى إيران”.

“كما تساهم الخدمة الجديدة في تقليل محطات التوقف لزوار مشهد القادمين من أوروبا والهند وباكستان ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى محطات في الشرق الأقصى مثل بانكوك”.

وتعد مدينة “مشهد” ثاني أكبر مدينة إيرانية بعد العاصمة طهران، وتستقبل مليوني زائر من خارج البلاد سنوياً، ونظراً إلى موقعها القريب من وسط آسيا، فإن مشهد تستضيف العديد من المعارض الدولية كل عام.

كما يمكن للمسافرين من مشهد مواصلة رحلاتهم بسهولة إلى محطات سياحية مثل اسطنبول وبانكوك، وإلى العديد من المدن في أوروبا والشرق الأقصى.

ويمكن للمسافرين من الولايات المتحدة الأميركية التوقف في دبي قبل مواصلة رحلاتهم إلى مشهد، والاستفادة من برنامج “التوقف في دبي” الذي توفره طيران الإمارات لركابها، والذي يتضمن الإقامة في فنادق ذات مستوى عالمي، وجولات استطلاعية في المدينة وأنشطة أخرى.

يذكر أن رحلات طيران الإمارات قد نقلت خلال العام الماضي أكثر من نصف مليون مسافر على رحلاتها من وإلى إيران.

شارك برأيك