Booking.com

بدأت طيران الإمارات اعتباراً من أمس، خدمة رحلة ثانية من رحلاتها اليومية المنتظمة الثلاث بين دبي ومطار لندن- جاتويك الدولي بطائرة إيرباص A380 .

طيران الإمارات

ويوفر مطار لندن جاتويك رحلات ربط ممتازة مع جنوب وشرق بريطانيا فضلاً عن وسط لندن

وجاء قرار طيران الإمارات استبدال طائرتها البوينغ 777 التي تخدم الرحلة اليومية الثانية إلى لندن- جاتويك، لتلبية الطلب الكبير على هذا الخط .

وسوف توفر الرحلة اليومية الثانية بطائرة الإيرباص A380 318 مقعداً إضافياً إلى هذه الوجهة لترتفع بذلك السعة المقعدية إلى لندن جاتويك بنسبة 5 .11% . وسافر على متن الطائرة A380 منذ بدء تشغيلها إلى لندن – جاتويك في مارس/ آذار ،2014 أكثر من 330 ألف راكب .

وقال هيوبيرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: “نسعى باستمرار لتعزيز خدماتنا تلبية لتطلعات ومتطلبات ركابنا . وشجعنا الطلب العالي للسفر على طائرة A380 على تشغيل رحلة يومية ثانية باستخدام نفس الطراز إلى مطار لندن جاتويك قبل عدة شهور من موعدها المحدد .

وسوف توفر هذه الخدمة لركابنا من السياح ورجال الأعمال على السواء فرصة تجربة الخدمات والمنتجات المتفوقة للطائرة A380، عدا عن توفير سعة مقعدية إضافية إلى واحد من أكثر مطارات المملكة المتحدة إشغالاً” .

ومن المنتظر أن تسهم الخدمة اليومية الثانية للطائرة A380 إلى لندن جاتويك في تعزيز حركة التجارة من أسواق غرب آسيا واستراليا وإفريقيا والشرقين الأقصى والأوسط . وسوف يستفيد السياح كذلك من هذه الإضافة التي جاءت في الوقت الملائم مع بداية موسم الصيف في المملكة المتحدة .

ويوفر مطار لندن جاتويك رحلات ربط ممتازة مع جنوب وشرق بريطانيا فضلاً عن وسط لندن، حيث يمكن للمسافرين الوصول بسهولة إلى محطة فيكتوريا في لندن في غضون 30 دقيقة فقط من خلال قطار جاتويك إكسبرس .

ويستفيد المسافرون في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية من خدمات أكبر صالة انتظار لركاب طيران الإمارات في مطار لندن جاتويك الدولي .

وتوفر الطائرة العملاقة ذات الطابقين 14 جناحاً خاصاً في الأولى و76 مقعداً في درجة رجال الأعمال و427 مقعداً في السياحية .

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 2000 قناة حسب الطلب، إضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي Wi-Fi ووجبات الطعام الشهية .

وتغادر رحلة طيران الإمارات رقم “ئي كيه 015” مطار دبي الدولي الساعة 8 صباحاً لتصل إلى لندن جانويك الساعة 30 .12 ظهراً . أما رحلة العودة “ئي كيه 016” فتقلع من مطار لندن جاتويك الساعة 25 .2 بعد الظهر لتصل إلى دبي الساعة 25 .12 من صباح اليوم التالي.

شارك برأيك