أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل 73 رحلة إضافية إلى السعودية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وتوفر الرحلات الإضافية إلى كل من جدة والمدينة المنورة وسائل انتقال لآلاف المسافرين لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان.

المسجد الحرام في مكة المكرمة

ومن المقرر أن تبدأ طيران الإمارات تشغيل الرحلات الإضافية اعتباراً من 20 يوليو وحتى 1 سبتمبر 2012. وسوف تشغل 59 رحلة إضافية إلى جدة ومنها خلال شهر رمضان وعيد الفطر، في حين ستستقبل المدينة المنورة 14 رحلة إضافية خلال نفس الفترة، وستعمل الرحلات الإضافية بطائرات من طرازي إيرباص أ330 وبوينج 777، مقسمة إما لدرجتين أو لثلاث درجات.

وتخدم طيران الإمارات المملكة العربية السعودية حالياً من خلال أربع محطات هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة. وتلقت الناقلة موافقة السلطات السعودية على تشغيل هذه الرحلات لركاب العمرة فقط.

وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات: “تشغل طيران الإمارات واحداً من أكبر وأحدث الأساطيل في العالم، وتخدم شبكة تضم 123 محطة في 73 دولة عبر قارات العالم الست، لذلك فنحن نملك الطاقة والموارد اللازمة لنقل المسافرين عبر دبي إلى المملكة العربية السعودية بيسر وكفاءة. ونظراً إلى الطلب المرتفع على السفر إلى المملكة من مختلف محطات شبكتنا، فإن الرحلات الإضافية سوف تضمن تدفقاً سلساً للحركة ووصولاً سهلاً لركابنا إلى وجهاتهم المقصودة”.

شارك برأيكإلغاء الرد