Booking.com

أطلقت “طيران الإمارات” حملة عالمية لترويج حب الاستكشاف والدهشة والمغامرة التي تترافق مع السفر، أطلقت عليها “سحر اللقاء الأول”، مستخدمة “الغلوباليستا” أو المواطنين العالميين لدعم هذه الحملة الخاصة بالوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي الاجتماعية.

طيران الإمارات تطلق حملة الاستكشاف سحر اللقاء الأول

واستخدمت طيران الإمارات موظفيها الديناميكيين العالميين، الذين تسميهم “غلوباليستا” والذين جاءوا من أكثر من 130 جنسية، للعب دور البطولة كسفراء، وليجوبوا العالم على مدى ستة أشهر، وينقلوا بالصوت والصورة تجاربهم بسحر اللقاء الأول تسجلها عدسات كاميراتهم.

وتم اختيار السفراء السبعة نتيجة مسابقة نظمتها طيران الإمارات لموظفيها، حيث سيتاح لكل منهم فرصة العمر للسفر عبر العالم واستكشاف جوانب خفية للمدن التي تخدمها الناقلة عبر قارات العالم الست.

وسوف يقوم كل واحد من السفراء بتصوير ورواية تجربته حسب ما يستهويه شخصياً، من الموسيقى إلى الطعام والأزياء وحتى المغامرات.

وسوف تنطلق سلسلة «سحر اللقاء الأول» بتجربة المغامر راشد عمّورة في جزيرة بالي، التي ستبدأ طيران الإمارات تشغيل رحلات يومية إليها اعتباراً من 3 يونيو المقبل.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة إننا عندما نسأل أنفسنا لماذا نسافر، فإننا لا نحتاج إلى التفكير في إجابة. فالمشاركات التي قدمها موظفونا الموهوبون لمسابقة سحر اللقاء الأول، والتي بلغت نحو 500، والاستجابة الواسعة من موظفينا لدعم زملائهم، هي أفضل إجابة لاشتراكنا جميعاً في حب السفر. فموظفونا وروح المغامرة يمثلون أحد عناصر نجاحنا كناقلة جوية عالمية.

وكانت حملة “سحر اللقاء الأول” بدأت مع دعوة موظفي مجموعة الإمارات، الذين يزيد عددهم على 80 ألفاً في جميع أنحاء العالم، إلى تقديم فيديو يتضمن تعريفاً بهم، وما هي هواياتهم، وكيف يساعدهم السفر في تحقيق أحلامهم.

وتضمنت المشاركات نطاقاً واسعاً من الأنشطة، مثل التصوير الفوتوغرافي والأزياء والموسيقى والرياضة والطعام والفن، وغير ذلك الكثير. وتم اختيار 20 مشاركاً لتقديم إسهاماتهم في اختبار حي في قاعة مكتظة بالجمهور وأمام فريق من القضاة، وقد منح كل مشارك دقيقتين فقط لإظهار أنه يستحق هذه الفرصة.

وينتمي الذين وقع عليهم الاختيار إلى مجموعة متنوعة من الخلفيات الثقافية، كما أنهم يؤدون أدواراً مختلفة ضمن مجموعة الإمارات. وبدأ الفائزون رحلاتهم خلال شهر مايو الجاري، وتستمر حتى نوفمبر المقبل، وستغطي رحلاتهم مجتمعة ما يقرب من 40 وجهة.

 

شارك برأيك