Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة أديليد عاصمة مقاطعة أستراليا الجنوبية، اعتبارا من أول نوفمبر 2012, بمعدل 4 أيام أسبوعيا.

طيران الإمارات

طيران الإمارات تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة أديليد نوفمبر المقبل

وقامت طيران الإمارات بإطلاق أول رحلة تعريفية إلى مدينة أديليد, أمس الأربعاء, بوصول طائرة الإمارات من طراز بوينج 777- 300 ER لأول مرة في زيارة إلى مطار المدينة الأسترالية، وذلك تمهيداً لإطلاق رحلاتها المباشرة

وأشار سالم عبيد الله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا عن انه وضع أديليد على خارطة توسعات  الشركة منذ مدة طويلة، وقال ان أديليد لا تحظى برحلات طيران دولية كافية مقارنة بمدن أستراليا الرئيسة الأخرى مع الأخذ في الاعتبار عدد سكانها.

وأضاف إن الخدمة ستطور لتصبح يومية اعتبارا من الأول من فبراير 2013، بما يعادل 5000 مقعد أسبوعياً إلى أديليد، وسوف يساهم هذا التطور في توفير المزيد من فرص العمل والاستثمار في قطاع السياحة في أستراليا الجنوبية الذي تقدر قيمته بنحو 5.3 مليارات دولار أسترالي سنوياً حسب أرقام وكالة السياحة في أستراليا الجنوبية. كما ستحقق طاقة الشحن على الطائرة البالغة 14 طناً في كل اتجاه يومياً فوائد جمة لحركة التجارة.

واعتباراً من 1 نوفمبر المقبل، سوف تغادر الرحلة رقم “ئي كيه 440” دبي الساعة 2 صباحاً أيام الأحد والثلاثاء والخميس والجمعة وتصل إلى أديليد في تمام الساعة 8:50 مساءً, فيما تغادر رحلة العودة “ئي كيه 441” أديليد في تمام الساعة 11:35 ليلاً وتصل دبي الساعة 5:15 من صباح اليوم التالي.

وجدير بالذكر ان طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تمتلكها حكومة دبي بالكامل, وتتخذ من مطار دبي الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم.

المصدر

شارك برأيك

التعليق