Booking.com

كونا ـ طرحت شركة طيران الجزيرة لمسافريها اليوم رحلات شاملة بأسعار مناسبة وتشجيعية للدرجات السياحية ورجال الاعمال تقل عن أسعار الشركات الأخرى في دول المنطقة وبمعدل يتراوح بين 20 و 30 %.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة ستيفان بيتشلر في تصريح صحافي ان أسعار التذاكر تشمل جميع الرسوم الاضافية والضريبة وبدون رسوم مخفية إلى جانب خدماتها المتنوعة ودقة الالتزام بمواعيد السفر والتى تصل الى 95 %.

خدمات جديدة من طيران الجزيرة
خدمات جديدة من طيران الجزيرة

وأضاف بيتشلر أن الأسعار تقل بمعدل 20 % للدرجة السياحية ، و30 % بالنسبة لدرجة رجال الأعمال عن الشركات الاخرى . و أوضح أن الشركة تقدم لضيوفها على الدرجة السياحية وزن مجاني لأمتعتهم المسجلة يصل إلى 40 كيلوجرام وخدمة تسجيل الدخول السريعة للضيوف المسافرين من الكويت بحقيبة اليد فقط.

وحول ركاب درجة رجال الأعمال قال بيتشلر أنهم يتمتعون بمكاتب تسجيل دخول خاصة بهم لتسهيل إجراءات المغادرة إضافة إلى قاعات ضيافة مريحة في معظم المطارات الرئيسية .

وأشار إلى أن الشركة أجرت تعديلات أساسية هذا العام على شروط الأسعار بحيث تمكن الضيوف من تغيير اسم المسافر مقابل رسم رمزي . وأوضح أيضاً أنه بإمكان المسافرين على طيران الجزيرة إجراء تغييرات على مواعيد رحلاتهم لغاية ثمانية ساعات قبل موعد إقلاع الرحلة بدلاً من 24 ساعة مقابل رسم رمزي مما يجعل السفر أكثر مرونة وملاءمة من أي وقت مضى.

يذكر أن طيران الجزيرة تأسست عام 2004 وهي أول ناقل جوي كويتي من القطاع الخاص في الشرق الأوسط وتسير رحلات لـ 18 وجهة هي الإمارات ولبنان والبحرين وتركيا والأردن وباكستان والأسكندرية والأقصر وأسيوط وشرم الشيخ ودمشق ودير الزور وحلب والدوحة وإسطنبول والرياض وجدة ومشهد .

** يُمكن زيارة موقع طيران الجزيرة من هنا .

شارك برأيك