Booking.com

AME أعلنت “شركة طيران الجزيرة”، الناقل الإقليمي في الشرق الاوسط، عن انتقالها وبنجاح إلى الجيل التالي من أحدث أنظمة الحجوزات نافيتير نيو سكايز ، وذلك في خطوة هامة ستمكّن الناقلة من تقديم خدمات أفضل لضيوفها وشركائها في قطاع السياحة والسفر، من خلال توفير خدمات تتمتع بكفاءة أعلى وقيمة مضافة من خلال العروض الترويجية التي تطرحها الشركة لمسافريها الاعزاء.

طوّرت الشركة نظام الحجوزات لديها وارتقت من نظام Navitaire Open Skies إلى النظام الأحدث Navitaire New Skies الذي يمكنها من تقديم خدمة حجز الفنادق والتأمين علي السفر واستئجار السيارات للضيوف أثناء عملية حجز تذاكر الطيران، ومنح الضيوف مزيداً من الخيارات عند دفع ثمن التذاكر والخدمات الاضافية عن طريق البطاقات الائتمانية فيزا وماستركارد وKENT وسيتم في المستقبل القريب إضافة المزيد من خيارات الدفع عبر بطاقات الإئتمان المصرفية.

وتعليقاً على هذة الخطوة الهامة والتى تعد إضافة جديدة لضيوف الناقلة ، قال ستيفان بتشلر، الرئيس التنفيذي لـ”شركة طيران الجزيرة”: “إن النظام الجديد هو خطوة كبيرة إلى الأمام لنا ولضيوفنا، ومعه أصبحنا قادرين ليس فقط على طرح خدمات قيمة وعروض خاصة لمسافرينا بل أضحت خدمات الحجز عبر موقعنا الالكتروني أكثر كفاءة، وفي حال حدوث أي تغير على جدول الرحلات بات بإمكاننا التواصل بسهولة مع ضيوفنا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة، والأفضل من ذلك، أنه يمكننا من دمج بيانات الحجوزات بشكل أفضل مع أنظمة تسجيل الدخول فى مكاتب المطار مما يسهل عملية تسجيل الدخول بشكل كبير، وهذا كله من شأنه رفع مستوى تجربة سفر ضيوفنا لتكون اكثر سهولة واستمتاعاً.

يقدم النظام الجديد ايضا منافع ملموسة لوكالات السفر ومنها تمكينهم من بيع تذاكر سفر طيران الجزيرة وخدمات أخرى عن طريق نظام التوزيع العالمي (GDS) وذلك للمرة الأولى، حيث يسمح لوكلاء السفر بالاطلاع علي أسعار التذاكر المعلنة من قبل الشركة ومدى توفر المقاعد، و ياتي تطبيق هذة الخدمة بعد الاتفاقية التي وقعتها شركة طيران الجزيرة مع Travel Port مؤخراً، وبالإضافة إلى ذلك سيكون بإمكان وكالات السفر الاتصال برمجياً مباشرة مع طيران الجزيرة عن طريق واجهة تطبيق البرمجيات (API) الجديدة.

يُشار إلى أن “شركة طيران الجزيرة” تشغّل حاليًا أسطولاً مكوّناً من 11 طائرة جديدة من طراز إيرباص A320 مزودة جميعها بمقاعد جلدية مميزة للشركة. وتوفر مقصورة “درجة رجال الأعمال” على “طيران الجزيرة” لركابها المزيد من الراحة والرفاهية، بما في ذلك سهولة وبساطة الحجز والمكاتب المخصصة لتسجيل الدخول للطائرة، إلى جانب السماح لهم بوزن مجانى للأمتعة يصل الى 40 كجم. كما تتوفر لعملاء “درجة رجال الأعمال” إمكانية الدخول إلى قاعات الضيافة بالمطار، فضلاً عن الخدمات المميزة والبرامج الترفيهية على متن الطائرة. وتسيّر “شركة طيران الجزيرة” رحلاتها إلى العديد من الوجهات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى إيران.

و تأُسّست شركة طيران الجزيرة عام 2004 وبدأت عمليّاتها في أكتوبر2005، وهي أول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص تدخل قطاع الطيران المدني في الشرق الأوسط. وحتى اليوم، بلغ عدد المسافرين الذين أقلتهم رحلات الشركة أكثر من 4 ملايين مسافر منذ أن بدأت الشركة التشغيل في أكتوبر 2005.

شارك برأيك