Booking.com

قررت شركة طيران الجزيرة, اليوم زيادة عدد رحلاتها بين الكويت وكل من دبي وعمان والقاهرة والإسكندرية والأقصر والنجف واسطنبول ومشهد وشرم الشيخ, خلال عطلة عيد الأضحى المبارك, خلال الفترة بين 23 أكتوبر و1 نوفمبر.

طيران الجزيرة

طيران الجزيرة تزيد رحلاتها خلال الفترة بين 23 أكتوبر و1 نوفمبر

وأعلنت الشركة في بيان صحافي أنها تشغل طائرات مكونة من درجتي سفر هما السياحية ورجال الأعمال وتوفر للمسافرين على درجة رجال الأعمال خدمة تسجيل الأمتعة الخاصة بهم و60 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة وقاعات رجال الأعمال ومقصورة مخصصة على متن الطائرة وقائمة طعام غنية ومتنوعة, وستقدم للمسافرين على الدرجة السياحية 40 كيلوجراما مجانا للأمتعة المسجلة إضافة إلى قائمة وجبات ومرطبات تتغير شهريا وأسعار تنافسية على مدار العام.

كما أوضحت أنها أطلقت العديد من الخدمات والميزات الجديدة خلال العام ومنها برنامج المكافآت جزيرتي والخيارات السريعة والسهلة المتوافرة للتسجيل وتطبيقات الهواتف النقالة وخدمة السوق الحرة المتوفرة على جميع الرحلات.

وطيران الجزيرة هي عضو في الاتحاد الدولي للنقل الجوي, تأسست في عام 2005,  وتشغل أحد أحدث الأساطيل من طائرات ايرباص أيه 320 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وتمتلك المجموعة اليوم أسطولا من 12 طائرة من طراز ايرباص أيه 320 من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها.

المصدر

شارك برأيك