أعلنت “طيران الخليج” الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس عن زيادة عدد رحلاتها بين البحرين والقاهرة من 10 رحلات إلى 12 رحلة أسبوعياً، وذلك تلبية للطلب المتزايد على هذه الرحلات من قبل المسافرين.

“طيران الخليج” ترفع عدد رحلاتها بين البحرين والقاهرة من 10 رحلات إلى 12 رحلة أسبوعياً ابتداءاً من 23 يوليو القادم

وتم التوصل إلى هذا الاتفاق كثمرة للمحادثات الناجحة لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين، والتي أُجريت بين ممثلي شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات في مملكة البحرين من جهة، وبين ممثلي شئون الطيران المدني المصري من جهة أخرى.

من المقرر أن يبدأ العمل بجدول الرحلات الجديد إلى القاهرة المتضمن على رحلات إضافية بين المنامة والعاصمة المصرية القاهرة في 23 يوليو القادم.

وجدير بالذكر أن طيران الخليج تمتلك موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها لواحدة من أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة الأمر الذي يمكّن الناقلة الوطنية من تأمين ربطٍ ممتاز بين القاهرة وعدد من الوجهات الرئيسية في المنطقة عبر المقر الرئيسي للشركة في مملكة البحرين، وتحديداً إلى دول الخليج العربي وشبه القارة الهندية ودول الشرق الأقصى كدبي في الإمارات العربية المتحدة، وبانكوك في تايلند، ودلهي في الهند، وذلك خلال مدة زمنية تقل عن ساعتين.

وبمناسبة الاتفاق على هذه الزيادة في حقوق النقل الجوي بين البلدين صرَّح أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج بقوله: “ترتبط طيران الخليج مع جمهورية مصر العربية بعلاقة متينة تمتد عبر زمن بعيد منذ أن كانت طيران الخليج من أوائل الناقلات الخليجية التي تسير رحلاتها إلى القاهرة في العام 1972 لطالما تطلعنا إلى تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا إلى القاهرة، والآن ومع اقتراب العطلة الصيفية وعطلة العيد يستطيع مسافرونا استغلال الرحلات الإضافية ومرونة الجدول الجديد لقضاء العطلة مع عائلاتهم وأحبائهم”.

يُشار إلى أن هذه الزيادة في الرحلات إلى القاهرة من 10 إلى 12 رحلة أسبوعية قد تمت عبر إضافة رحلتين جويتين يومي الأربعاء والأحد من كل أسبوع إلى الجدول الحالي تقلعان في تمام الساعة 17:15 بتوقيت البحرين.

شارك برأيكإلغاء الرد