أعلنت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عن زيادة عدد رحلاتها الى المملكة العربية السعودية بإضافة وجهتين جديدتين وهما مدينتا القصيم والطائف؛ ما يرفع عدد محطاتها في السعودية إلى 6 محطات. وستبدأ رحلات الناقلة إلى الوجهتين الجديدتين في العاشر من يناير 2015 بواقع 4 رحلات أسبوعياً إلى كل من الوجهتين.

ستسير طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة الطائف

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم في معرض إعلانه عن الوجهتين الجديدتين قال تمتد علاقتنا الطويلة والوطيدة بالمملكة العربية السعودية منذ افتتاح خطنا إلى الظهران عام 1950.

تمثل المملكة العربية السعودية إحدى أهم أسواقنا، وما تسُيير رحلاتنا إلى القصيم والطائف إلا خير دليل على التزامنا بخدمة الشعب السعودي الشقيق الذي نقدم له خدمات السفر إلى مختلف وجهات شبكة طيران الخليج في كل من الدمام وجدة والرياض والمدينة المنورة، بالإضافة إلى المحطتين الجديدتين.

واختتم المسلم قوله أود أن أعبر عن خالص شكرنا للسلطات في المملكة العربية السعودية لجهودهم فى كل ما يتعلق بافتتاح وجهتينا الجديدتين اللتين أثق بأنهما ستشهدان إقبالاً كبيراً من مسافرينا.

ويمكن حجز الرحلات عبر الموقع الإلكتروني لطيران الخليج، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الخاص بالناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو من خلال أي مكتب من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

وستسير طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة الطائف باستخدام طائراتها من طراز الإيرباص A320، كما ستسير طيران الخليج 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة القصيم باستخدام طائراتها من طراز الأيرباص A320.

شارك برأيكإلغاء الرد