Booking.com

أضافت شركة طيران الخليج 11 رحلة إضافية إلى جدول رحلاتها إلى مدينتيّ جدة والرياض في السعودية اعتبراً من أول مارس القادم، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على هاتين الوجهتين.

وسوف تزيد الناقلة الوطنية للبحرين عدد رحلاتها من مدينة جدة بأربع رحلات إضافية بواقع 14 رحلة أسبوعياً فى كلا الاتجاهين، فى حين تضيف سبع رحلات من العاصمة السعودية الرياض لترفع عدد رحلاتها من 14 في الأسبوع إلى 21 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 1 مارس، مما سيوفر 3000 مقعدا، 22000 كيلوجراماً من طاقة الشحن أسبوعياً.

طيران الخليج
تضيفت طيران الخليج 11 رحلة إلى جدول رحلاتها إلى جدة والرياض ابتداءً من 1 مارس 2012

وسيكون بإمكان رجال الاعمال استخدام هذه الرحلات الجديدة للذهاب والعودة فى نفس اليوم، كما سيكون بامكانهم اختيار العديد من الرحلات للسفر من هذه المدن والعودة فى نفس اليوم بعد الانتهاء من أعمالهم دون الحاجة لقضاء ليلة واحدة تنطوي على تكلفة الإقامة في الفنادق.

ومع إعلانها عن الرحلات الإضافية الجديدة، طرحت طيران الخليج خصماً خاصاً بنسبة 20% للرحلات بين جدة والرياض وبين كل من مومباي ونيودلهي وشيناي (مدراس) وكراتشي ولاهور وكاتمندو وبانكوك.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج سامر المجالي: “لقد انتهينا من تأكيد الأوقات للرحلات الإضافية الجديدة لربطها مع رحلات المواصلة ليستفيد منها المسافرين من رجال الأعمال لمواصلة رحلاتهم الدولية. كما سيكون للمسافرين من هاتين المحطتين أكثر من 300 رحلة مواصلة للرحلات التى تمتد إلى حدود الثلاث ساعات وأقل عبر مطار البحرين الدولي”.

وأوضح المجالي: مع أخذ الرحلات الإضافية بالاعتبار، سيكون لزباءننا المسافرين من مدينة جدة العديد من خيارات السفر إلى فرانكفورت، روما، باريس، كابول، القاهرة، كوبنهاغن، نيروبي، عمان، وبيروت و13 نقطة ربط إضافية من وإلى مومباي ونيودلهي وشيناي. كما سيكون باستطاعة عملاءنا المسافرين من الرياض التمتع بالسفر إلى كابول، بالإضافة إلى السفر إلى مومباي ـ دلهي – وشيناي في غضون فترة توقف ساعة واحدة أو ساعتين عن طريق مطار البحرين الدولي.

شارك برأيك