Booking.com

البلاد – أطلقت شركة طيران الخليج خدمة “إتمام إجراءات السفر” واختيار المقعد عن طريق الانترنت، كجزء من جهودها المتواصلة لتعزيز تجربة السفر لعملائها. وسيتمكن مسافرو طيران الخليج من البحرين الآن من إتمام إجراءات سفرهم عن طريق موقع الناقلة الالكتروني gulfair.com من خلال زر “إتمام إجراءات السفر” في الصفحة الرئيسية. ويستطيع الركاب الآن إجراء هذه الخدمة في مدة تتراوح بين 24 ساعة و90 دقيقة قبل موعد إقلاع الرحلة المقررة على طيران الخليج. كما يمكنهم أيضا اختيار المقعد الذي يريدون السفر عليه مستخدمين خريطة تفاعلية تمكنهم من ذلك، وتغيير مقاعدهم، وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة قبل الذهاب إلى المطار. وتعتبر هذه الخدمة مفيدة بوجه خاص للمسافرين من دون أمتعة؛ لأنها تمكنهم من الانتقال مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة من خلال أمن المطار. أما الركاب الذين يحملون أمتعة فيمكنهم استخدام زر “إتمام إجراءات السفر وتسجيل الأمتعة” والتوجه إلى مكتب خاص في المطار لهذا الغرض. كما تمكن هذه الخدمة أيضا العملاء من تسجيل مسافرين إضافيين معهم على نفس الرحلة، مما يجعل التوتر والانتظار في طوابير لإتمام هذه الإجراءات أمرا من الماضي.

وتتوافر الخدمة عن طريق الانترنت حالياً فقط للمغادرين من البحرين وسيتم استخدامها عبر شبكة طيران الخليج خلال الأسابيع المقبلة. كما أنها باللغة الانجليزية فقط، وسوف تكون متاحة أيضا باللغة العربية اعتباراً من إبريل.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي قائلاً أن خدمة إتمام إجراءات السفرعن طريق الانترنت إضافة مهمة لتجربة السفر مع طيران الخليج التي نقدمها لعملائنا، ونحن الآن بصدد نشر هذه الخدمة عبر شبكتنا بأسرع وقت ممكن، ونحن على وشك الاحتفال بالذكرى الستين لإنشاء الناقلة الوطنية هذا العام، والتطلع قدماً للستين سنة المقبلة، سنستمر في العمل بكل جهد من أجل تحسين تجربة السفر لعملائنا، من خلال ابتكارات أكثر لمنتجات تلبي احتياجاتهم فضلا عن القيمة المقدمة”.

وقال المدير التجاري لطيران الخليج كايل هايوود: “نحن متحمسون جدا لتقديم هذه الخدمة الجديدة، التي تحد من وقت الانتظار في المطار، مقدمة بذلك أسرع وأكفأ الخدمات في المنطقة”. مضيفًا: “يسعدنا أيضا أن نضيف خدمة التسجيل لرفقاء السفر المسافرين على نفس الرحلة عن طريق الانترنت”.

شارك برأيك