Booking.com

كونا ـ بدأت شركة طيران النيل المصرية تسيير رحلات دولية منتظمة من القاهرة إلى السعودية؛ حيث غادرت مطار القاهرة الدولي اليوم أولى رحلات الشركة إلى مطار (القصيم) بالسعودية.

طائرة النيل للطيران
أطلقت النيل للطيران أولى رحلاتها من القاهرة إلى القصيم

وقال الرئيس التنفيذي للشركة يسري عبدالوهاب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن طيران النيل تمتلك خططاً طموحة لخدمة مسافريها من مطار القاهرة إلى العديد من المطارات في منطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن رحلات الشركة الحالية تسير على خط القاهرة- ينبع – القصيم – الأسكندرية – جدة طوال الأسبوع،  على أمل البدء في خطوط القاهرة- المدينة المنورة – دبي- جدة – الدمام ومدن أخرى قريباً.

وأوضح أن خطط انشاء الشركة بدأت منذ عام 2007 بإبرامها عقداً مع شركة (إيرباص) الأوروبية لشراء تسع طائرات من طراز (ايرباص ايه 321) لتكون نواة لأسطول الشركة الجديدة، وذلك على هامش معرض دبي للطيران دورة عام 2007، فيما تأسست الشركة رسمياً عام 2008 .

يُذكر أن شركة النيل للطيران هي شركة طيران مصرية خاصة باستثمارات سعودية ومقرها القاهرة مرخص لها بالطيران من القاهرة باعتبارها ناقلا جويا وطنياً، وتم تأسيسها حديثاً كأول ناقل أهلي يسمح له بالنقل من القاهرة إلى مطارات السعودية.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا احب انا اهنئ شركه طيران النيل على رحلاتها الى المملكه العربيه السعوديه
    اود معرف ارقام الاتصال على وكلاء شركه طيران النيل للحجز
    لكم جزيل الشكر