أربيان بزنس ـ أعلن “طيران ناس” عن افتتاح أول مكتب مبيعات بمدينة الدمام والثاني بالمنطقة الشرقية في السعودية. ويقع مكتب طيران ناس الجديد بالدمام، بشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، بالقرب من الإستاد الرياضي ونفق طريق الملك فهد، و يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساءاً، ماعدا يوم الجمعة فيعمل من 3:30 عصراً إلى 11:30 مساءاً.

مكتب طيران ناس ـ الدمام
افتتح طيران ناس أول مكاتب مبيعاته في الدمام

وذكر مدير عام المبيعات بطيران ناس “تركي الجعويني”، أن افتتاح هذا المكتب يأتي في نطاق خطة وضعتها الشركة بالتنسيق مع وكلائها بالمملكة من أجل التوسع في مكاتب المبيعات للتعامل المباشر مع العملاء والمكاتب السياحية ممن يفضلون إتمام حجوزاتهم من خلالها.

وأكد “الجعويني” أن طيران ناس يعمل بشكل جاد على تطبيق قيمة “أذكى الخدمات”، والتي تنصب في البحث عن حلول عملية تسهل من سرعة وسلاسة التواصل مع العملاء والاستمتاع برحلاتهم عند السفر على متن أسطول طيران ناس.

وأشار “الجعويني” أن هناك حالياً 10 مكاتب مبيعات ضمن سلسلة المكاتب التابعة لطيران ناس تغطي مدن مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض وجدة وجيزان والخبر والدمام، فيما تستهدف الشركة رفع عدد المكاتب بنهاية عام 2010 إلى 14 مكتب بيعي.

** موقع طيران ناس

شارك برأيكإلغاء الرد