قام طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بالإعلان عن إطلاق النسخة الأولية لتطبيق الهواتف الذكية “الآيفون، الآندرويد” لخدمات الطيران، وذلك على هامش مشاركته في مؤتمر “عرب نت” الرياض 2014، والذي أقيم خلال الفترة من 11 – 13 نوفمبر بفندق فورسيزونز الرياض، وذلك كشريك رسمي للسفر، ويشارك أيضاً وائل السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة كمتحدث رئيسي بالمؤتمر.

طيران ناس كانت الراعي الرسمي للسفر

واختار طيران ناس الإعلانَ عن تدشين تطبيقه للهواتف الذكية في مؤتمر “عرب نت” المتخصص في عالم التقنية، وقدم عرضاً موجزاً عن المزايا والخدمات التي يتيحها لمستخدمي التطبيق لعمل الحجوزات وإصدار بطاقة صعود الطائرة.

وأوضح المهندس عبدالله بن غانم الغانم، رئيس قسم تقنية المعلومات بشركة ناس القابضة: “تأتي خطوة إطلاق تطبيق طيران ناس كجزء من المبادرات التقنية التي يتبناها طيران ناس لتسهيل الخدمات المقدمة لضيوفه، وخصوصاً في ظل انتشار استخدام الأجهزة المتنقلة التي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وذلك لما تتيحه هذه الأجهزة من سهولة في الاستخدام وإمكانية التنقل، ويمكن لجميع ضيوف طيران ناس استخدام التطبيق بعد التسجيل وإدخال المعلومات الشخصية، ونحن نرحب بأي ملاحظات لتطوير التطبيق، ونعد ضيوفنا بإضافة خدمات أكثر في الإصدارات القادمة والتحديثات لتطبيق طيران ناس”.

وبدوره علق وائل بن محمد السرحان ، مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة: “هدفنا هو تقديم تطبيق متكامل ومتطور يمكن ضيوف طيران ناس من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها ويقدم لهم تجربة سفر ممتعة وميسرة في كافة مراحلها، ابتداءً من عملية الحجز وحتى إصدار بطاقة صعود الطائرة. ونحن سعداء للغاية بهذه الشراكة المثمرة مع عرب نت، الذي يعتبر أكبر تجمع رقمي في المنطقة ويسهم في إثراء الساحة من خلال حوارات مثمرة، كما يتيح المجال لتبادل الآراء والتعرف على أحدث الابتكارات”.

تطبيق طيران ناس على الآيفون و الأدرويد

وقد حظي زوار معرض عرب نت المصاحب للمؤتمر بتجربة التطبيق الإلكتروني في جناح طيران ناس، وتعرفوا على كيفية إجراء كافة الخدمات التي يقدمها والتي تتميز بسهولة تنفيذها بما يمكّن كافة المستخدمين من الاستفادة من مزايا التطبيق، وعبّر العديد من الزوار عن إعجابهم بوضوح قوائم وواجهات التطبيق التي تمكنهم من الوصول إلى الخدمات المطلوبة بكل يسر وسهولة.

وقدم وائل السرحان، في كلمته أمام المؤتمر عرضاً حمل اسم “رحلة الإبداع”، وتناول فيه اهتمام طيران ناس بنشر ثقافة الإبداع بين كافة أفراد الشركة، مشيراً إلى أن الإبداع يمثل جزءاً بالغ الأهمية من رؤية الإدارة العليا للناقل الوطني السعودي، حيث يتضح ذلك من اهتمام فريق منسوبي الشركة بإتقان أعمالهم والالتزام بتقديم أفضل الخدمات لضيوفهم ومجتمعهم.

وقال “السرحان”: إن طيران ناس يعمل على تشجيع موظفي الشركة على المشاركة في عملية الإبداع من خلال بث روح فريق العمل واستقبال أفكارهم وملاحظاتهم، وتمكينهم من أداء أعمالهم بالشكل المطلوب.

شارك برأيكإلغاء الرد