Booking.com

المدينة ـ أعلن طيران ناس أنه سيبدأ اعتباراً من السبت 8 مايو المقبل 2010 تشغيل أحدث خطوطه الجوية إلى مدينة حلب بسوريا مباشرةً من الرياض وجدة، وبسعر منافس قيمته 179ريالاً للرحلات المنطلقة من السعودية، وبقيمة 2203 ليرة للرحلات المنطلقة من حلب.

طيران ناسوذكر وليد الشيخ مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس أن مجموع الرحلات الاسبوعية التي سيبدأ بها تشغيل الخط يصل إلى 6رحلات بين المدن الثلاث الرياض وجدة وحلب، وذلك بواقع 3 رحلات بين الرياض وحلب أيام (الاثنين والخميس والسبت) و3 رحلات أسبوعية بين جدة وحلب أيام (الاثنين والأربعاء والسبت).

وأوضح الشيخ، أن إطلاق خط حلب يمثل المحطة الجوية الثالثة لطيران ناس بالجمهورية السورية بعد محطتي دمشق واللاذقية. وقد جاء اختيار حلب نظرًا لكونها من أكبر المدن السورية وتضم الكثير من المقيمين السوريين في السعودية والخليج وأيضًا لموقعها الجغرافي المتميز ممّا يجعلها من أهم المدن جذبًا للسياح خاصة من منطقة الخليج.

واضاف: إن القرب الجغرافي للمدينة من الحدود التركية سوف يجعل منها النافذة التي تطل بها طيران ناس على تركيا من خلال العمل كناقل جوي لنسبة كبيرة من المقيمين الأتراك ليس فقط في السعودية، ولكن بالدول التي تمتد إليها الشبكة الجوية لمحطات طيران ناس وذلك بفضل رحلات المواصلة التي يقدمها طيران ناس والتي تتيح الفرصة أمام المسافر الوصول إلى وجهته داخل السعودية أو خارجها عبر الرياض أو جدة .

وتعتبر شركة طيران ناس التي بدأت أولى رحلاتها منذ نحو ثلاثة أعوام ونقلت خلالها ما يزيد على 3.5 مليون مسافر، رائداً في خدمات الطيران الذكي من خلال 360 رحلة أسبوعياً إلى 27 وجهة داخل السعودية وخارجها على متن أسطول حديث مكون من 13 طائرة، 9 منها طراز ايرباص A320 تتسع لـ 180 راكباً، إضافة إلى 4 طائرات من نوع إمبراير E190/195 تتسع لـ 110 ركاب وتعد الأحدث في منطقة الشرق الأوسط . و لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران ناس على الإنترنت .

شارك برأيك