أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي عن إطلاق خدمة درجة الأعمال على كافة رحلاته بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

طيران ناس تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020

وجاء إطلاق هذه الخدمة استجابة للطلب من قبل المسافرين حيث دخلت الخدمة حيز التنفيذ الفعلي ابتداءً من شهر يناير 2014 بأسعار تنافسية مع الاستمتاع بخدمة متميزة.

وقال وائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس «من المؤكد أن النجاح الذي حققته طيران ناس قد جاء نتيجة للدعم الكبير الذي تلقيناه من عملائنا الأعزاء, واستجابة لدعمهم فإننا نصغي إليهم بشكل مستمر لتلبية جميع متطلبات السفر لديهم».

وأضاف «تعتبر درجة الأعمال على طيران ناس على رأس قائمة خططنا التطويرية وجزءاً لا يتجزأ من إستراتيجيتنا 20×20 التي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020».

من جهته قال عبدالإله العيدي مدير عام العمليات الأرضية بطيران ناس معلقاً «يقوم طيران ناس بتسيير ست رحلات يومية بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حيث تنطلق أربع رحلات يومياً بين دبي والرياض (الصالة رقم 2).

وذلك بالإضافة إلى رحلتين يومياً بين دبي ومدينة جدة (الصالة الجنوبية), وذلك نظراً للروابط الاقتصادية والسياحية المتينة بين الإمارات والمملكة لذا يسرنا أن ندعو ضيوفنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة درجة الأعمال بطيران ناس للاستمتاع بكافة امتيازاتها بأسعار تنافسية».

ويقوم طيران ناس بتسيير ست رحلات يومية بين الإمارات العربية المتحده والمملكة العربية السعودية حيث تنطلق أربع رحلات يومياً بين دبي والرياض بالإضافة إلى رحلتين يومياً بين دبي ومدينة جده.

وتتضمن مقصورة درجة الأعمال بطيران ناس ثمانية مقاعد مريحة بتصميم خاص يبلغ عرض كل منها 48 بوصة بالإضافة إلى مسافة 40 بوصة بين كل مقعدين, والتي تضمن للضيف الإسترخاء بحرية مع مرونة تعديل المقعد بوضعيات مختلفة واستخدام مساند مريحة لليدين والقدمين.

ومن المزايا الإضافية لضيوف درجة الأعمال تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة بشكل مجاني أثناء الرحلة, واصطحاب قطعتين من الأمتعة الشخصية بوزن 25 كيلو لكل منهما, والاستضافة المجانية في صالة الأعمال بالمطارات مع مرونة أكبر في إجراءات إلغاء وتعديل الرحلات.

الجدير بالذكر أن طيران ناس هي شركة طيران سعودية خاصة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة, وتعتبر طيران ناس أول شركة طيران تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة, وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة داخل السعودية انطلاقا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض, وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي, ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.

ويرجع تاريخ إنشاء طيران ناس إلى عام 2007, وأقلعت أول رحلة تجارية لها في 25 فبراير من نفس العام, وطيران ناس تعد إحدى الشركات التابعة الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية (ناس القابضة).

وتقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية, وهي مطار الملك خالد الدولي, ومطار الملك عبد العزيز الدولي, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي, ومطار الطائف الإقليمي, ومطار أبها الإقليمي, ومطار القصيم الإقليمي, ومطار الملك عبد الله الإقليمي, ومطار حائل الإقليمي, ومطار تبوك الإقليمي, ومطار القيصومة المحلي, ومطار الوجه المحلي, و12 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط, وهي مصر, ولبنان, والسودان, والأردن, والإمارات العربية المتحدة, وباكستان, والهند, واليمن, والكويت, وتركيا.

وقامت بنقل 3.3 مليون مسافر خلال عام 2013, وتشغل 19 طائرة كما قدمت مجموعة من الخدمات مع إعادة إطلاق هويتها هذا العام.

شارك برأيكإلغاء الرد