أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي عن إعادة إطلاق رحلاته إلى الهند عبر رحلتين أسبوعيتين من جدة إلى كل من حيدر أباد وكاليكوت حيث ستنطلق رحلات حيدر أباد يومي السبت والأربعاء ابتداءً من 16 أغسطس 2014 بينما تنطلق رحلات كاليكوت يومي الاثنين والأربعاء ابتداءً من 1 سبتمبر 2014، وذلك ضمن برنامج طيران ناس للرحلات العالمية.

“طيران ناس” تطلق رحلتين أسبوعياً إلي حيدر أباد ابتداءً من 16 أغسطس ورحلتين إلي كاليكوت ابتداءً من 1 سبتمبر

وقال رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس معلقاً: “إنني على ثقة من أن إعادة إطلاق رحلاتنا إلى وجهات في الهند سيحظى بترحاب كبير من الجاليات الهندية المقيمة بالمملكة العربية السعودية بل أنها تمثل خطوة هامة في برنامج طيران ناس للرحلات العالمية انطلاقاً من أن حركة السفر بين البلدين كبيرة للغاية نسبة لارتفاع عدد المقيمين الهنود بالمملكة، وبخاصة من مدينتي حيدر أباد وكاليكوت الأمر الذي يجعلهما من أهم الوجهات التي سنستأنف رحلاتنا إليها”.

أما وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس فقد قال: “يقدم طيران ناس لضيوفه أسعاراً تنافسية على رحلاتنا إلى الهند، وكذلك الاستمتاع بالسفر على متن طائرة إيرباص A330 ذات البدن العريض، والتي انضمت إلى أسطولنا مؤخراً بالإضافة إلى الاستمتاع بوجبات مجانية أثناء الرحلة وشحن حقيبة واحدة بوزن 30 كيلوجرام”.

وأضاف السرحان: “يسعى طيران ناس بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لضيوفه كما يسعى إلى الاستجابة لرغباتهم وتطلعاتهم من أجل تحقيق أعلى معدلات الرضا بينهم، ومن هذا المنطلق فقد قام الناقل الوطني السعودي بإضافة حيدر أباد وكاليكوت إلى شبكة رحلاته العالمية بما يمكنه من تغطية الطلب المرتفع على هاتين الوجهتين اللتين تشهدان حركة سفر كثيفة مع المملكة”.

يذكر أن شركة طيران ناس بدأت مؤخراً بتوسيع عملياتها بشكل ملحوظ محلياً ودولياً بالإضافة إلى تبنيها مفهوم جديد في عالم الطيران وهو مفهوم الطيران الاقتصادي مع قيمة مضافة “LCC+”، والذي يمنح ضيوف طيران ناس الخيار لإضافة ميزات متعددة لرحلاتهم.

شارك برأيكإلغاء الرد

تعليقات

  • شكرا طيرا ن ناس .. اجمل كلام سمعته كنت منتظر لهذا الخبر الر ائع من اول العام . وهو رحلاتكم الي حيدر اباد يخدمنا نحن الطلاب بشكل كبير جدا .

  • دائما طيران ناس موفقين في اختيار وجهاتهم فا الجاليه الهنديه في المملكه كبيره جدا وهذا شئ سيخدمهم بشكل رائع.

  • مبرووووووووووووووووووووووووووك للجاليه الهنديه هذا الخبر الرائع .