Booking.com

أعلنت فلاي دبي اليوم عن بدء خدماتها من مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال، وذلك من 25 أكتوبر 2015 تزامنا مع بدء برنامج الرحلات الشتوي، فيما تواصل تسيير رحلاتها من مطار دبي الدولي.

وتشمل الوجهات التي تخدمها الناقلة من مطار آل مكتوم كلاً من عمًان وبيروت وشيتاغونغ والدوحة وكاتماندو والكويت ومسقط، وتتوفر لهذه الرحلات درجتا رجال الأعمال والسياحية، كما تستمر بتوفير رحلات إلى ذات الوجهات من المبنى 2 في مطار دبي الدولي.

وفي هذا السياق، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “يعد مطار آل مكتوم الدولي الواجهة الجديدة لقطاع الطيران في دبي، حيث يندر أن تتواجد مدينة عالمية لا تحتضن مطارين على الأقل،  لذا تسعى دبي إلى بناء مطار جديد الذي يعد الأضخم في العالم، فيما تتسلم فلاي دبي 100 طائرة بحلول العام 2023، لتسهم في دعم دور قطاع الطيران ونموه في الإمارات”.

وتستمر أعمال التنمية والبناء في المناطق الجنوبية من دبي، لذا يتيح مطار آل مكتوم لفلاي دبي توفير المزيد من الخيارات لمسافريها على امتداد الإمارة بمرونة وبما يتناسب مع احتياجاتهم المتنوعة.

وأضاف الغيث: “نستمع دائماً إلى مسافرينا، وندرك مدى ارتياحهم عند استخدام المبنى 2 من مطار دبي الدولي، ونؤمن كذلك أن مطار آل مكتوم سيوفر ذات الراحة والسهولة للمسافرين، ويسمح لنا بتوفير خدماتنا بمدىً أوسع ضمن دبي.

وفي ذات السياق، قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: “قرار فلاي دبي بتسيير رحلات من مطار آل مكتوم سيسعد المسافرين، كما يعد تأكيداً على نجاح الاستراتيجية التنموية لدبي، المدينة التي تحتضن مطارين، حيث سيستفيد مسافرو فلاي دبي من جودة وكفاءة المرافق المتوفرة في مطار آل مكتوم الدولي، كما سيسهم استخدام الناقلة لهذا المطار في تعزيز وتنويع الوجهات المتاحة للسفر من هذا المطار”.

شارك برأيك