Booking.com

أعلنت فلاي دبي اليوم عن بدء رحلاتها إلى تشيناي بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، لتصبح الوجهة الـ8 للناقلة في الهند، بما يؤكد عزم الناقلة مواصلة النمو في هذا السوق لموافاة الطلب الكبير على السفر بين الهند ودولة الإمارات.

فلاي دبي

 

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “سعينا باستمرار إلى تسهيل السفر لعملائنا من الهند، ويسهم انضمام تشيناي إلى شبكتنا في اتاحة زيارة دبي بسهولة، كما الوصول إلى شبكة وجهاتنا عبر دبي، وهو توجه شهدناه من عملائنا من باقي وجهاتنا في الهند، كما يتيح هذا الخط الربط عبر دبي باستخدام الاتفاقيات المبرمة بين فلاي دبي وشركات طيران عالمية”.

وأضاف الغيث: “تربط بين الهند ومنطقتنا أواصر ثقافية واقتصادية متينة، ونحن ملتزمون بتطوير الربط الجوي بين الهند ودبي”.

وتسير فلاي دبي رحلات الذهاب من دبي إلى تشيناي أيام الثلاثاء والخميس والسبت على الساعة 22:05 بتوقيت دبي وتصل الساعة 4:25 صباحا بتوقيت تشيناي ، فيما تكون تواريخ العودة أيام الأحد والأربعاء والجمعة من تشيناي على الساعة 4:45 صباحا والوصول إلى دبي على الساعة 7:35 بالتوقيت المحلي.

تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على الدرجة السياحية بين دبي وتشيناي من 900 درهم إماراتي، وتبدأ أسعار رحلات الذهاب والعودة على درجة رجال الأعمال من 2,100 درهماً، وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة المسجلة.

يذكر أن فلاي دبي أضافت هذا العام 4 رحلاتٍ أسبوعية إلى وجهاتها القائمة في الهند في دلهي وكوتشي ومومباي وثيروفانانثابورام.

وتُسير فلاي دبي رحلات مباشرة إلى أحمدآباد ودلهي وحيدرآباد وكوتشي ولكناو ومومباي وثيروفانانثابورام، بالإضافة إلى تشيناي، وتتوفر درجة رجال الأعمال على جميع هذه الوجهات عدى أحمدآباد ولكناو.

شارك برأيك