أعلنت فلاي دبي اليوم إطلاق رحلات يومية مباشرة إلى فيصل آباد وهي ثالث أكبر مدينة في باكستان، كما عملت على زيادة وتيرة رحلاتها إلى باكستان بما يضاعف العدد الإجمالي لشبكة رحلاتها إلى المدينة.

وتستهل الرحلات اليومية إلى فيصل آباد في 10 يوليو القادم ليصل عددها إلى تسع رحلات أسبوعية ابتداء من 03 أغسطس 2015.

وبدء من 10 يوليو أيضا سوف تزيد فلاي دبي وتيرة رحلاتها إلى كراتشي لتصل إلى 28 رحلة أسبوعية والى مولتان بنحو تسع رحلات أسبوعية بينما ابتداء من 13 يوليو سوف تزيد عدد الناقلة إلى سيالكوت لتصل إلى نحو ثمان رحلات أسبوعية.

بمناسبة إطلاق الوجهة الجديدة، تحدث غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في فلاي دبي قائلا: “منذ إطلاق أولى رحلاتنا إلى باكستان في عام 2010، بدأنا نشهد ازدياد في الطلب في المنطقة على الرحلات المباشرة إلى دبي وعبرها إلى وجهات أخرى.

“ان مركز دبي كمحور للطيران يشكل بوابة عبور إلى أكثر من 250 وجهة عالمية متاحة عبر اتفاقياتنا، ونحن عازمون على الاستمرار في تقديم خدمات الطيران إلى الأسواق التي عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي”.

وقال سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وإفريقيا في فلاي دبي: “مع انطلاق الرحلات إلى فيصل آباد ونمو عدد الرحلات في شبكتنا إلى باكستان، فإننا ملتزمون تقديم أفضل خدمة إلى عملائنا وخيارات سفر مرنة وفق أسعار مدروسة”.

 

أسعار التذاكر ذهابا وإيابا

تغادر رحلة فلاي دبي FZ343 من مطار دبي الدولي- المبنى رقم 2، في الساعة 23.55 في توقيت دبي لتصل إلى فيصل آباد على الساعة 03:50 صباحا، وتغادر الرحلة FZ344 مطار فيصل آباد الدولي في الساعة 04:50 لتحط في دبي الساعة 07.00 بالتوقيت المحلي.

يبدأ سعر التذاكر على الدرجة الاقتصادية من دبي إلى فيصل آباد من 1,250 درهم شاملا حقيبة يد بوزن 7 كيلوغراما. ويبدأ السعر من فيصل آباد الى دبي من 45,300 ريال باكستاني.

يذكر أن فلاي دبي قد باشرت رحلاتها إلى باكستان منذ خمس سنوات في يونيو 2010 ومع إطلاق الخط الجديد إلى فيصل آباد، يصل عدد الرحلات الأسبوعي الإجمالي إلى 57 الى مختلف الوجهات في باكستان.

شارك برأيكإلغاء الرد