أطلقت فلاي دبي رحلاتها الى وجهتين جديدتين في روسيا هما نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك لتكون بذلك الناقلة الأولى التي تقدم خدماتها الى هاتين المدينتين، وتسيّر الناقلة الآن رحلاتها الى 10 وجهات في روسيا لتغطي بذلك واحدة من أكبر الشبكات في روسيا من دولة الإمارات.

وتُسير فلاي دبي ثلاثة رحلات أسبوعية بين دبي و نوفوسيبيرسك ابتداءا من 4 أكتوبر حيث تعمل رحلة إف زد 907\908 أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وتكلف الرحلة على الدرجة السياحية 1146 درهماً أما على متن درجة رجال الأعمال تبدأ من 5877 درهماً.

وتُسير الناقلة رحلتين أسبوعياً بين دبي و نيجني نوفغورود ابتداءا من 7 أكتوبر 2015. وتعمل الرحلة إف زد 931\932 أيام الأربعاء والسبت، وبدأ تكلفة الرحلة على الدرجة السياحية من 1065 درهماً وعلى متن درجة رجال الأعمال تبدأ من 5142 درهماً.

وشهد السوق الروسي وصول فلاي دبي للمرة الأولى في 2010 مع اطلاق رحلاتها الى سمارا و يكاترينبورغ. وبعد خمس سنوات تستمر الناقلة في توسيع شبكتها في السوق من خلال افتتاح وجهات عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي.

وفي هذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي :” منذ أن بدأنا في تسيير رحلاتنا الى روسيا منذ خمس سنوات لاحظنا وجود طلب قوي على الرحلات المباشرة الموثوقة وذات الأسعار المعقولة الى دبي، ونحن ملتزمون بتوسيع شبكتنا في هذه السوق، لتتيح الرحلات الجديدة الى نيجني نوفغورود، ونوفوسيبيرسك للمسافرين من روسيا والامارات الفرصة لاسكتشاف البلدين.”

وتسير فلاي دبي رحلات الى روسيا في كل من كازان، كراسنودار، مينيرالني فودي، موسكو، روستوف اون دوف، سمارا، أوفا، ويكاترينبورغ مقدمين للمجتمع الروسي المغترب في دبي والامارات خياراً سهلاً لزيارة العائلة والأصدقاء بصورة مستمرة .

وتسهل الرحلات المباشرة لرجال الأعمال اكتشاف الفرص المتاحة عبر روسيا ،هذه الفرص التي كان الوصول اليها أصعب سابقا نتيجة عدم توفر الرحلات المباشرة.

شارك برأيكإلغاء الرد